محمد امين 2014/09/10 الكمبيوتر 2 Comments 4.5
مجاني

تحميل برنامج افيرا Download Avira مضاد الفيروسات المجاني

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Avira Anti Virus

المطور

Avira

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

4.53

النسخة

2014

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

Avira Anti Virus

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

4.53

النسخة

2014

اللغة

عربي، انجليزي

أفضل برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات

آخر تحديث من  تحميل برنامج افيرا Download Avira لمكافحة الفيروسات يعد من أساسيات الانترنت، ويتضمن لوحة أفيرا لقياس الويب، وهي وسيلة أكثر إتاحة وحداثة وشمولا لإدارة الأمن عبر الأجهزة الخاصة بك، وفي حين أن تحميل برنامج افيرا Download Avira المجاني لمكافحة الفيروسات يبدو ويعمل مثل الإصدارات السابقة، فإن إدماج أساسيات الإنترنت يعيد تعريف طريقة فحص وحماية أجهزة الكمبيوتر.

مميزات تحميل برنامج افيرا Download Avira مضاد الفيروسات المجاني

  • واجهة المستخدم الأساسية: لا يزال القرص القديم والإعدادات موجودين، ولكن ربما تعاملت معها مرة واحدة فقط في السنة، وبعد ذلك عن طريق الصدفة. الآن، يوجه برنامج أفيرا جميع وظائف الإدارة إلى لوحة قياس الويب الخاصة بأساسيات الانترنت، مما يبسط بدرجة كبيرة من  توجيه المستخدم الأساسي لتشغيل الفحص وإدارة الأجهزة.
  • أساسيات الانترنت: أساسيات الانترنت من أفيرا هي لوحة قياس الويب الجديدة التي تجعل إدارة أفيرا على الأجهزة الخاصة بك تجربة واحدة متناسقة. ربما يواجه صديقك المبتدئ صعوبة في حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة به، ولكن مع Pilot، قد لا يكون مضطرا لذلك.
  • الأداء: تتمتع أفيرا بترتيب عالي نسبيا على مقياس الكشف، وتسجل أعلى من متوسط ​​الصناعة في الكشف عن البرامج الضارة في اختبارات AV المعيارية.
  • التصميم: بدأ تصميم برنامج أفيرا لمكافحة الفيروسات ينعكس على لوحة قياس أساسيات الانترنت، والنتائج تبدو هائلة. أصول التصميم والتوجيه، مثل الرموز والتأثيرات، متميزة وبراقة وممتعة، و- الأهم من ذلك – متسقة. سوف يخفض بروز التصميم الجديد بدرجة كبيرة من المفاجآت والارتباك عند التبديل بين الأجهزة.

ملاحظة حول الاشتراكات : يقوم أفيرا بإشراكك تلقائيا أنت في إخطارات البريد الإلكتروني بشكل افتراضي، لذلك تأكد من تعديل خيارات حسابك.

أكثر من 300 مليون تحميل لبرنامج أفيرا Avira!

هناك الكثير مما ستحبه فيما قامت به أفيرا بمنتجها الرئيسي، حيث أن النسخ المجانية والمميزة من برنامج أفيرا لمكافحة الفيروسات هي جزء من رؤية أكبر من إدارة الأمن، تلك الرؤية لا ترى حماية الجهاز كمهمة ولكن كأسلوب حياة، وتشجع إدارة الأمن من خلال قفزات في تحسين قابليتها للاستخدام، وعن طريق الجمع بين برنامج مكافحة الفيروسات المجاني ولوحة قياس أساسيات الانترنت، حولت أفيرا التطبيق الخاص بها من خدمة لجهاز الكمبيوتر الشخصي إلى حل أمني ​​شامل.

صورة من تحميل برنامج افيرا Download Avira لإزالة الفيروسات من الجهاز

تحميل برنامج افيرا Download Avira

Photo by: Avira.com Avira Anti-Virus تحميل برنامج افيرا Download Avira

معلومات تحميل برنامج افيرا Download Avira لمكافحة الفيروسات

التعليقات

2

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. talal

    اريد التحميل فضلاَ

    رد
    • للتحميل تجد الرابط في اسفل المقال ثم ينتقل الى صفحة التحميل في اسفلها تجد رابط التحميل اضغط على الزر المكتوب عليه تحميل

      رد