محمد العربي 2014/09/06 الكمبيوتر 2 Comments 4.5
مجاني

تحميل برنامج مكافح الفيروسات باندا مجانا Download Panda Free Antivirus

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

مكافح الفيروسات باندا

المطور

Panda Security

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

1.27

النسخة

15.0.1

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

مكافح الفيروسات باندا

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

1.27

النسخة

15.0.1

اللغة

عربي، انجليزي

أخف وأقوى مكافح فيروسات مجاني يعتمد على الشبكة السحابية

تحميل أقوى برنامج مكافح فيروسات كامل ومجاني

تنزيل انتي فايرس باندا الكامل مجانا

برنامج مكافح الفيروسات باندا مجانا سريع وقوي، وهو يفخر بأعلى درجة في الحماية في العالم الحقيقي، كما يقدم فاحص فيروسات لفلاش USB.

آخر إصدار من برنامج مكافح الفيروسات باندا مجانا هو ثورة لأول مكافحة فيروسات سحابي يقوم على أساس الذكاء الجمعي، وهو نظام فريد لكشف والتخلص من الفيروسات والتهديدات الأخرى يتغذي من خلال المعرفة المشتركة من قبل الملايين من المستخدمين في الوقت الحقيقي،  وبفضله، أصبحت أجهزة الكمبيوتر التي تعد جزءا من مجتمع باندا تشترك وتستفيد فورا من جميع المعلومات المخزنة في الشبكة السحابية.

مميزات تحميل برنامج مكافح الفيروسات باندا مجانا

 درجات حماية عالية: سجل برنامج مكافح الفيروسات باندا مجانا 99.9 بالمئة في الحماية في العالم الحقيقي من AV- للمقارنات، ليزيح بتديفندر من الصدارة، استغرق الفحص في الوضع الشامل منا حوالي ست دقائق، وهو ما يعد سريعا بالنسبة لماسح مجاني.

سهولة إعداد USB منقذ : يتضمن برنامج باندا أداة USB منقذ تقوم بفحص وإزالة الفيروسات من القرص الصلب الخاص بك، سوف يوضح لك العرض التفصيلي كيفية تثبيت فاحص باندا السحابي على محرك أقراص الفلاش الخاص بك، بحيث يمكنك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولديك فاحص سحابي.

تصميم يشبه المترو: يأتي برنامج مكافح الفيروسات باندا مجانا في صورة تشبه ويندوز 8، كل وحدة مزينة تتصرف بشكل مشابه لشاشة خلفية ويندوز 8 كاملة مع صناديق وألوان يمكن إعادة ترتيبها، قم بإضافة المزيد من الأدوات عن طريق الترقية إلى أحد النسخ المتميزة.

الحماية والعمل بصمت: يتميز برنامج مكافح الفيروسات باندا مجانا بانه يعمل في خلفية النظام بصمت ويتخلص من الفيروسات بدون ازعاجك برسائل التنبه المنبثقة وأيضا لا يستهلك مصادر الجهاز من مساحة وذاكرة فلذلك يعد أفضل مكافح فيروسات مجاني.

الحماية عن بعد: يتميز باندا انتي فايروس عن غيره بانه يقوم بحمياتك من خلال قاعدة بيانات ضخمة مجمعة من ملايين المستخدمين حول العالم مما يوفر لك الحماية الشاملة من جميع التهديدات في الوقت الحقيقي وبسرعة البرق وهو مايتيح لك الحماية حتى بدون وجود الانترنت عبر تقنية الشبكة السحابية.

العبث بالمتصفح: يتضمن برنامج باندا بعض المضايقات الطفيفة أثناء التثبيت، إذا أغفلت موجه الخروج، فسوف يتغير البحث في المتصفح الافتراضي الخاص بك تلقائيا إلى ياهو، وستتولى MyStart صفحتك الرئيسية، يمكنك تجنب هذه النتائج بعدم اختيارالخيارين السابقين اثناء التنصيب.

غياب الفحوصات الاوتامتيكية واضافات الفلترة: للاسف يخلو البرنامج من خاصية عمل الفحوصات الاوتامتيكية وفلترات الويب والايميل، ولكن قد يكون هو السبب الرئيسي في خفته وسهولته وخلوه من التعقيدات، فهو أخف وأقوى برنامج إزالة فيروسات مجاني كامل.

الخلاصة

برنامج مضاد الفيروسات باندا مجانا عزز بشكل كبير درجة حمايته. بينما يمكنك التقدم من خلال إصدارات المحترفين، يبدأ باندا مكافح الفيروسات المجاني في تقديم بعض الأدوات أكثر أهمية، مثل جداول تنظيم النسخ الاحتياطي، وكذلك إزالة عروض المتصفح من عملية التثبيت، لم يتغير الشكل الحديث المشابه لنمط Windows 8 كثيرا عن شكل العام الماضي، على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة أمرا سيئا، برنامج باندا انتي فايرس المجاني لا يقدم الكثير من الأدوات الإضافية لكنه إصدرا قوي من شأنه حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

صورة من تحميل برنامج مكافح الفيروسات باندا السحابي مجانا

 

تحميل برنامج مكافح الفيروسات باندا

تحميل برنامج مكافح الفيروسات باندا – الصورة من موقع CNet

معلومات تحميل برنامج مكافح الفيروسات باندا مجانا

ملاحظة: التحميل من موقع خارجي CNet

التعليقات

2

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. بلال الكبيسي

    مشكوررين على الصفحة المفيدة
    بصراحة الباندا مضاد فيروسات قويي وجبااار
    وتحميله من الموقع سهل جدا
    ابي اسئل ماكوو برنامج مثله للسامسنج؟
    لاني لاقيت عنت نسخ كثيره بس ماتشتغل
    وتكفون اذا ممكن تساعدوني

    رد
  2. حمادة حمادة

    شكرااااااا على الموئع الرائع
    وممتشكر جدا على التحميل السهل
    وعلى فكره برنامج باندا ده بستخدمه بئالللي من زماااان أوي لانه أفضل برنامج مضاد فيروسات في العالم كله!
    اه والله لانه خفيف وئوي وسريع جدا في ازالة الفيروس من حد لمن يكتشفه
    انا عن نفسي بنصح بتحميله

    رد