رسميا جوجل تبدأ في دعم بث فيديو بتقنية HDR في اليوتيوب

جوجل تدعم بث محتوى الفيديو بتقنية HDR في اليوتيوب

جوجل تدعم بث محتوى الفيديو بتقنية HDR في اليوتيوب

بدأت شركة قوقل رسمياً في دعم بث محتوى الفيديو بتقنية HDR ، لتضيف للمستخدمين اليوم اختيار جديد للعرض بأعلى دقة وضوح على موقع اليوتيوب، حيث أن التقنية تجعل العرض بصورة ذات جودة أعلى، مع تدرج لوني أوسع، وشاشة مشرقة وتباين أعلى للألوان، يمنح المستخدم صورة ذات جودة عالية تقترب من الواقع في تفاصيلها، تفاصيل الخبر جوجل تدعم بث محتوى الفيديو بتقنية HDR في اليوتيوب في الأسفل.

جوجل تدعم بث محتوى الفيديو بتقنية HDR في اليوتيوب
جوجل تدعم بث محتوى الفيديو بتقنية HDR في اليوتيوب

يذكر أنه من خلال التقنية الجديدة  أصبح متاحا لمبدعي المحتوى تحميل محتوى HDR كما يمكنهم الحصول على دعم أفضل في تحميل فيديو HDR على موقع دعم قوقل، كما سيحصل مقتني شاشات العرض الجديدة فرصة أكبر لإيجاد محتوى مميز، إلا أن الاستفادة من هذا المحتوى لن تكون متاحة لكل مقتني شاشات HDR، فخلال الوقت الراهن تقتصر تقنية HDR على خط إنتاج سامسونج لعام 2016، من أجهزة تلفاز SUHD، وكذلك شاشاتUHD .

وكانت جوجل قد أعلنت انه بإمكان المستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب بصيغة HDR على بعض المحطات بواسطة جهاز Chromecast Ultra وأنها ستضيف دعماً لجميع الشاشات بتقنيتي SUHD و UHD في وقت قريب، وفي حال كان جهازك لا يدعم تقنية HDR فسوف يتم تشغيل مقاطع الفيديو بالصيغة العادية.

مواضيع ذات صلة :

انشاء حساب يوتيوب جديد تسجيل يوتيوب بالعربي شرح بالصور YouTube Sign up

شارك المحتوى مع اصدقاءك من خلال الشبكات الاجتاعية. للعودة مرة اخرى لموقعنا اكتب في جوجل اسم الموقع : العربي للبرامج الموثوقة

عن انسام محمد

كاتبة عربية مهتمة باخبار التكنولوجيا والبرامج والتطبيقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *