محمد امين 2016/03/03 الكمبيوتر 2 Comments 4.4
مجاني

كيفية تحميل قائمة ابدأ للويندوز 8 اخر اصدار Start Menu Windows 8

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Start Menu Windows 8

المطور

lee-soft

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

1.22

النسخة

8.1

اللغة

انجليزي

اسم البرنامج

Start Menu Windows 8

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

1.22

النسخة

8.1

اللغة

انجليزي

تحميل برنامج قائمة ابدأ ويندوز Start Menu Windows 8

بعد فقدان قائمة ابدا في ويندوز 7 اتت الشكاوي من قبل المستخدمين على ازالة القائمة فالكثير منا افتقد قائمة ابدأ التي عودتنا عليها مايكروسوفت للوصول السهل الى البرامج وايقاف تشغيل الجهاز الاب توب او الكمبيوتر لذلك هي من افضل الاضافات في الويندوز ونحتاج لها كثيرا ولابد من وجود قائمة ابدا لويندوز 8 بدلاً من القائمة الكبيرة الافتراضية في ويندوز 8 وهي صعبة للغاية وتغطي الشاشة كاملة وتنزيل قائمة ابدا سهل لانها اضافة متوافقة مع ويندوز 8 مقدمة من شركة مايكروسوفت.

هل مللت الشكل الحديث لنظام قائمة ابدأ ويندوز 8 ؟

هل تريد تغيير شكل قائمة ابدا لويندوز 8؟

هل تريد تحميل قائمة ابدا في ويندوز 8 بالشكل الذي تعودت عليه في ويندوز7؟

أو ربما تسأل لماذا قائمة ابدا اختفت في ويندوز 8؟

تنزيل قائمة ابدأ ويندوز 8:

قائمة ابدأ 8 مصممة خصيصا لويندوز 8، وهي تقدم حلا مثاليا للمستخدمين الذين يعملون مع قائمة ابدأ ويندوز القديمة في كل وقت ولم يعتادوا على شاشة ابدأ مترو الجديدة في ويندوز 8. تجلب هذه الأداة الذكية مرة أخرى كلا من زر البدء وقائمة ابدأ في الويندوز، وهي توفر خيارا لتخطي صفحة ابدأ مترو، مما يسمح للمستخدمين الذين يعملون على سطح المكتب بتشغيل ويندوز 8 على سطح المكتب مباشرة.

ملاحظات على برنامج تغيير قائمة ابدأ لويندوز 8 :

ولكن بعض العادات القديمة لا تنتهي بسهولة. للأسف، فإن هذا الشعار ليس خاصا بفيلم جديد من أفلام الحركة، ولكن بالاستقبال الحاسم لويندوز 8. لا يزال هناك الكثير من الحوافز للمستخدمين لترقية نظام التشغيل الخاصة بهم (وخاصة لجميع الأشخاص الذين يستخدمون XP … فعلا؟) وربما يكون الحل المقدم من IObit لجعل الكثيرين يتخطون نقطة التحول هذه.

ومع ذلك هناك أيضا بعض العناصر الناقصة في قائمة ابدأ 8. فمن الجدير بالذكر أن التطبيقات التي يتم تنزيلها من متجر ويندوز غائبة بشكل ملحوظ وبالتالي فإن أية تطبيقات موجودة في شاشة البداية لواجهة المستخدم الحديثة تكون متاحة من هناك فقط. وتتيح شاشة البداية الأم للمستخدمين الوصول إلى كل هذا لذلك فإن هذا نوع من خيبة الأمل. ولكن مرة أخرى، البرنامج مجاني 100%، ولذا فاي عيوب او نواقص قد تظهر يمكننا أن نتعايش معها.

مميزات برنامج تغيير شكل قائمة ابدأ ويندوز 8 :

قائمة ابدأ ويندوز 8 تحاكي قائمة ابدأ الكلاسيكية في ويندوز 7، سواء في الأسلوب أو في الوظائف. والضغط على مفتاح ويندوز يقوم بفتح القائمة وعرض قائمة بالاختصارات الخاصة بالملفات على الجانب الأيمن، وشريط البحث في الجزء السفلي، وقائمة بمجلدات البرامج لسهولة الوصول إلى كل التطبيقات. وبشكل عام فإن قائمة ابدأ 8 تبدو وتعمل مثل قائمة ابدأ القديمة، ولكنها تأتي أيضا مع بعض التعديلات والتحسينات.

يمكنك تخصيص المكونات الفردية للقائمة. هل تريد تعيين اختصار لبرنامج لفتحه في نافذة جديدة أو منبثقة؟ لك هذا. لا تزال تريد الوصول إلى شاشة البداية الافتراضية دون إلغاء التثبيت؟ قم فقط بالضغط على مفتاح Alt + X، أو بضبط مفتاح مختصر مخصص بدلا من ذلك. يمكنك حتى تغيير شكل زر ابدأ إلى صورة أخرى من اختيارك وتعطيل شريط الأدوات. وهذا المستوى من التخصيص مهم جدا لأنه في النهاية فإن قائمة ابدأ ويندوز 8 تميز نفسها عن التطبيقات التنافسية من خلال الطريقة التي تعزز بها تجربة ويندوز 8، بدلا من مجرد تقليد انسيابي بسيط.

قائمة ابدأ ويندوز 8 تستحق التحميل: فبها ما يكفي من الخصائص المشجعة لخدمة كل الجمهور القديم والجديد بالإضافة إلى مستويات عالية من التخصيص لتلبية احتياجات المستخدمين بشكل فريد. وعلى الرغم من أنني أشجع المستخدمين على الانخراط حقا في أحدث اصدار من مايكروسوفت ويندوز، لكن ما لا يمكن إنكاره هو أن وجود خيار مناسب للتبديل بين اثنين بحسب الرغبة كان أمرا لطيفا نوعا ما. قم بتجربة ذلك وانظر بنفسك.

طريقة اظهار قائمة ابدا في ويندوز 8

  1. قم بتحميل الاضافة اسفل الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بتثبيت الاضافة او البرنامج على جهاز الكمبيوتر.
  3. قد تحتاج اعادة تشغيل الكمبيوتر لكي تظهر لك القائمة كما في ويندوز 7 ولكنها بشكل اروع وافضل كما في الصور.

صور من قائمة ابدا لويندوز 8

برنامج قائمة ابدا لويندوز 8

برنامج قائمة ابدا لويندوز 8

برنامج قائمة ابدا لويندوز 8

برنامج قائمة ابدا لويندوز 8

ملاحظة: صور البرنامج من موقع الشركة الرسمي lee-soft.com

معلومات تحميل برنامج قائمة ابدأ ويندوز 8 Start Menu Windows

التعليقات

2

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. ابو علي

    جمدة جدا جربتها وغيرت شكل ويندوز 8 العبيط للشكل لي انا بحبه

    رد
  2. محمد عفاسي

    مشكور جدا كنت بحاجه كبيرة للقائمة هذه

    رد