محمد العربي 2014/11/15 الكمبيوتر إضافة تعليق 4.8
مجاني

تحميل برنامج فتح اكثر من كاميرا ويب على الجهاز ويب كام ماكس WebcamMax

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

WebcamMax

المطور

CoolwareMax

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

25.3

النسخة

7.8.7.8

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

WebcamMax

المطور

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

25.3

النسخة

7.8.7.8

اللغة

عربي، انجليزي

ماهو برنامج ويب كام ماكس WebcamMax ؟

تحميل برنامج ويب كام ماكس WebcamMax يعطيك أداة هي عبارة عن برنامج يعمل مثل كاميرا ويب وهمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى وان كنت لاتمتلك ويب كام على جهازك يستطيع البرنامج بث فيديو مخزن على جهازك اثناء دردشتك مع الاصدقاء عبر برامج الدردشة المعروفة، حيث يدعم برنامج ويب كام ماكس اغلب هذه البرامج مثل فيسبوك ماسنجر, ياهو منسجر, ويندوز مسانجر, سكايب ماسنجر, اي سي كيو مانسجر، وكما يدعم مشاركة الفيديو على الفيسبوك Facebook واليوتيوب Youtube أيضا، وبالاضافة لوجود العديد من التأثيرات الرائعة التي يمكنك اضافتها على الفيديو اثناء الشات، وكما يمكنك من تسجيل فيديو خاص بك وتحريره ونشره لاحقا.

أفضل برنامج لفتح اكثر من كاميرا ويب على الجهاز

برنامج ويب كام ماكس يمنحك القدرة على فتح أكثر من كاميرا ويب في اكثر من برنامج للدردشة، وحيث إنه يدعم تقريباً جميع برامج الكاميرا المعروفة, مثل Windows Live Messenger, Skype, Yahoo Messenger, Camfrog, Youtube, Facebook Messenger, و LightC، ويمكنك أيضا من إضافة الألاف من المؤثرات الرائعة لفيديوهات الكاميرا ويب الخاصة بك من أجل الفيديوهات المباشرة والدردشة الجارية، والمزيد من المؤثرات تضاف باستمرار، فيمكنك مثلا أن تعرض لأصدقاؤك نفسك وأنت بعينى قطة, أو برأسين, أو حتى فى بوستر للمطلوبين للعدالة، ابحث عن المزيد من المرح مع برنامج WebcamMax.

برنامج الكاميرا الوهمية ويب كام ماكس عربي

يعمل برنامج كاميرا ويب ماكس ككاميرا ويب حقيقية، فهو يمكنك من عرض فيديوهات, صور من شاشة الكمبيوتر أو حتى عرض فيديوهات كاميرا ويب متعددة للأخرين أثناء دردشتك المباشرة أو البث المباشر للفيديو، و يمكن الانتقال بين المصادر المختلفة بنقرة سهلة، وأكثر من هذا, يمكنك أيضاً إستخدام كاميرا الويب الخاصة بك بالتزامن مع تطبيقات الكاميرا ويب العديدة بمساعدة كاميرا ويب ماكس، وميزة الرسم على الفيديو لبرنامج كاميرا ويب ماكس، حيث يمكنك القيام بالرسم الهادف على نافذة الفيديو أو إلصق عليها عن طريق الإختيار من بين عشرات النماذج الموجودة، وكما يمكنك أخذ لقطات أو مقاطع فيديو عن طريق برنامج كاميرا ماكس ومشاركتها بشكل مباشر على الفيسبوك واليوتيوب.

برنامج ويب كام ماكس WebcamMax والبرامج المنافسة

يمنحك برنامج ويب كام ماكس WebcamMax العديد من الخصائص واهمها بالطبع هو قدرته على فتح كاميرا ويب كام وهمية، ولكن هناك العديد من البرامج الاخرى المجانية التي يمكنها القيام بما يقوم به البرنامج أو اقل منه بقليل مثل برنامج ماني كام ManyCam الذي تحدثنا عنه في موضوع سابق في الموقع، فإذا كانت كاميرا الويب الخاصة بك تعمل يوميا، فإن برنامج كاميرا ويب ماكس يصبح ذو قيمة أفضل لديك لانه يمنحك العديد والعديد من المؤثرات والمزايا، ولكن بالنسبة اذا كنت تستخدم كاميرا الويب نادرا في محادثاتك فربما تفضل البرامج الاخرى حتى وإن كانت أقل فى الإمكانيات.

خصائص برنامج الكاميرا الوهمية WebcamMax

  • كاميرا إفتراضية: أثناء الإعدادات يمكنك الربط بين كاميرا ويب ماكس وعشرات من التطبيقات المختلفة والسماح لها بالتعامل مع تطبيقات كاميرا ويب أخرى غير مُعًرفة، ويمكنك تعديل الإعدادات من خلال الخيارات المتقدمة.
  • كاميرا ويب ظاهرياً: تدير كاميرا ويب ماكس العديد من كاميرات الويب و تعمل بدون ولا واحدة حقيقية أيضاً، حيث يمكن للبرنامج أن يعرض فيديوهات, صور ثابتة, ومرجعيات أخرى فى التطبيق الخاص بك وجلسات الدردشة.
  • مرجعيات و صورة داخل صورة (PIP ): يمكنك عرض العديد من المرجعيات بإستخدام صورة داخل صورة Picture-in-Picture، على سبيل المثال, يمكنك الدردشة ومراقبة تغذية أخرى فى نافذة PIP أو عرض فيديو لصديق بينما تقوم بالدردشة فى PIP .
  • المؤثرات: تحتوى قائمة كاميرا ويب ماكس على خلفيات, مشاهد, أُطر, فلاتر, مموهات, رسوم متحركة, وأكثر من ذلك، ويمكنك الرسم على المرجعية, إضافة فلاش, صور, ونص, وتشكيل مؤثرات عديدة.
  • يدعم عدة أحجام: تدعم كاميرا ويب ماكس مصادر من أحجام متنوعة من كاميرا الويب بمقاسات 320X240, 640X480, 640×360, 352×288 لتلبية الإحتياجات المختلفة.
  • تسجيل وتحرير الفيديو: يضيف كاميرا ويب ماكس الألاف من المؤثرات عالية الجودة فى مرجعية كاميرا الويب الخاصة بك، وبإمكانها أن تسجل وتقوم بتحرير الفيديوهات أيضاً.

صور من برنامج كاميرا الويب WebcamMax

تحميل برنامج ويب كام ماكس WebcamMax لفتح اكثر من كاميرا ويب

تحميل برنامج ويب كام ماكس WebcamMax لفتح اكثر من كاميرا ويب

تحميل برنامج ويب كام ماكس WebcamMax لفتح اكثر من كاميرا ويب

تحميل برنامج ويب كام ماكس WebcamMax لفتح اكثر من كاميرا ويب

معلومات تحميل برنامج ويب كام ماكس WebcamMax لبرامج الدردشة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *