الاعلان عن أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة العربية بأموال خليجية منصة نون

منصة نون للتجارة الالكترونية نون.كوم

إطلاق منصة نون للتجارة الالكترونية أكبر سوق في المنطقة العربية

تجربة تسوق استثنائية  جديدة في طريقها إليكم ، حيث كشفت السعودية بالشراكة مع الامارات عن أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة العربية مما يشكل نقلة نوعية في عمليات التجارة عن بعد ، المنصة الجديدة تحمل اسم “منصة نون للتجارة الالكترونية ” ومن المتوقع أن يدير المنصة فريق متخصص ذو خبرة كبيرة في مجال التجارة الإلكترونية مكتسبة من العمل مع كبرى منصات التجارة الالكترونية العالمية في هذا المضمار كموقع أمازون وإيباي وغيرهم .

noon
الاعلان عن أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة العربية بأموال خليجية منصة نون

 

المنصة الجديدة  “نون noon.com ” سيكون مقرها الرياض وستبدأ العمل بإستثمارات تصل إلى مليار دولار أمريكي ، وستقدم المنصة مبدئيا خدماتها للمستهلكين في الإمارات والسعودية، مع خطط توسع في المستقبل تهدف إلى تغطية كامل أسواق دول الشرق الأوسط خلال فترة وجيزة ، وكان قد استغرق العمل على هذا المشروع  18 شهراً ، وتعطي هذا الانطلاقة الجديدة في مجال التجارة الإلكترونية في المنطقة العربية بشكل عام والخليج العربي بشكل خاص دفعة قوية وهامة إلى الامام في مجال التجارة عن بعد ، وتطمح المنصة الجديدة إلى رفع مبيعات التجارة الإلكترونية في المنطقة العربية خلال عشر سنوات من 3 مليار دولار أمريكي إلى 70 مليار دولار أمريكي وهو ما يعادل رفع حجم التجارة الإلكترونية من 2% إلى 15% من اجمالي المبيعات التجارية في الأسواق العربية.

ومن المتوقع أن توفر المنصة الجديدة تشكيلة من السلع والمنتجات في الشرق الأوسط تضم 20 مليون منتج تغطي مجالات عديدة كالأزياء، والإلكترونيات، والكتب، ومنتجات الأطفال وغيرها من المجالات وستتولى شركة أرامكس العمليات اللوجستية والتوصيل وتشكل مساحة العمليات اللوجستية 16 ملعب كرة قدم ، ويتوقع أن يتم طرح المنصة للاكتتاب العام في المستقبل خلال 5 أو 7 سنوات .

b34b34fd-a784-4b8b-ac7e-b1d262528302

وكانت الحكومة السعودية ممثلة بصندوق الاسثتمارات العامة وبالشراكة مع عدة مستثمرين خليجيين على رأسهم رجل الاعمال الاماراتي محمد العبار أعلنت عن المنصة الجديدة خلال مؤتمر صحفي هذا الاسبوع ، وقال العبار رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” أن “صندوق الاستثمارات العامة السعودي سيساهم بنسبة 50 بالمئة من منصة نون.كوم “.

وتجري التحضيرات النهائية في الاعداد للمنصة تمهيدا لإطلاقها رسميا خلال يناير المقبل لتحتضن ما يزيد عن 20 مليون منتج مما يضع تجربة التسوق الإلكتروني في المنطقة على عتبة تغيير تاريخي كبير وينقلها إلى فضاء جديد كلياً ، حيث ستتحول المنصة إلى اكبر سوق الكتروني في المنطقة العربية ،مما يشكل نقلة نوعية في التجارة الالكترونية من خلال التركيز على الإمكانيات التقنية العالية ونظام الدفع الإلكتروني .

للمزيد من تطبيقات الاسواق الالكترونية العربية على موقع العربي للبرامج الموثوقة :

  1. تحميل برنامج علي اكسبرس aliexpress أفضل سوق عن طريق الانترنت.
  2. سوق كوم للايفون souq.com بيع وشراء جميع السلع الجديدة والمستعملة.
  3. تحميل سوق نمشي اكبر متجر عربي للازياء و الاحذية واخر اخبار الموضة.

موقع منصة نون للتجارة الالكترونية 

 

شارك المحتوى مع اصدقاءك من خلال الشبكات الاجتاعية. للعودة مرة اخرى لموقعنا اكتب في جوجل اسم الموقع : العربي للبرامج الموثوقة

عن انسام محمد

كاتبة عربية مهتمة باخبار التكنولوجيا والبرامج والتطبيقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *