وظائف شاغرة على فيس بوك قريبا

وظائف شاغرة على فيس بوك

وظائف شاغرة على فيس بوك لمنافسة لينكد ان

تعتزم شركة فيس بوك توجيه ضربة لمنافسها لينكد ان عبر اطلاق ميزة جديدة خاصة بالوظائف في صفحات فيس بوك، فقد أعلنت شركة فيس بوك أنها تختبر ميزة تتيح لمدراء الصفحات الإعلان عن وظائف شاغرة على فيس بوك وتلقي طلبات المرشحين، الخطوة الجديدة التي تدخلها فيس بوك تضعها في منافسة مباشرة مع عملاق التوظيف الالكتروني لينكدان .

وظائف شاغرة على فيس بوك
وظائف شاغرة على فيس بوك

وتقول الشبكة الاجتماعية أن العديد من الشركات الصغيرة تكتب منشورات عن فرص عمل لديها، لذا عبر الميزة الجديدة ستكون العملية أفضل من خلال تبويب خاص لعرض الوظائف بحيث يمكن لمدراء الصفحات إنشاء طلب توظيف جديد وتلقي الطلبات من المرشحين، وبكل تأكيد فإن الميزة الجديدة لفيس بوك تتيح عرض تبويب خاص في الصفحات يتم من خلاله طلب موظفين وعرض فرص العمل الجديدة ، هذه الميزة ستكون مفيدة جدأً للشركات إذ ستمكنها من جلب المزيد من الزوار إلى صفحاتها، وفي الوقت نفسه ستسمح لها بعرض فرص العمل الخاص بها أمام عدد أكبر من المرشحين مقارنة بلينكد إن.

وفي تصريحات لمتحدث باسم الشركة نقلتها وكالة الأنباء العالمية “رويترز” ، فإن هناك إختبار يجرى من أجل إعطاء مشرفي الصفحات إمكانية أن يعلنوا عن وجود وظائف وأن يتلقوا طلبات من المرشحين بعد أن تم ملاحظة إنتشار الشركات الصغيرة التي تطلب وظائف عبر الصفحات.

يشار إلى أن موقع لينكد ان يملك حوالي 467 مليون مستخدم نشط بينما فيس بوك قد احتفل مؤخراً ببلوغه 1.8 مليار مستخدم، ويجني موقع لينكد إن معظم إيراداته من الباحثين عن عمل ومسؤولي التوظيف الذين يدفعون رسوما شهرية نظير نشر السير الذاتية والتواصل مع الآخرين من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالأعمال.

لتحميل برنامجي فيس بوك ولينكد ان  آخر اصدار :

1- تحميل برنامج لينكيد ان للاندرويد LinkedIn عربي مجاني التواصل المهني رابط مباشر

2- تسجيل فيس بوك عربي جديد Facebook انشاء حساب على الفيس بوك

3- انشاء حساب فيس بوك برقم الهاتف 2016 تسجيل دخول فيس بوك برقم الهاتف

شارك المحتوى مع اصدقاءك من خلال الشبكات الاجتاعية. للعودة مرة اخرى لموقعنا اكتب في جوجل اسم الموقع : العربي للبرامج الموثوقة

عن انسام محمد

كاتبة عربية مهتمة باخبار التكنولوجيا والبرامج والتطبيقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *