انسام محمد 2023/07/31 الكمبيوتر 2 Comments 4.6
مجاني

تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر والاندرويد حظر الاعلانات المزعجة + اوبرا VPN مجاني

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Opera Browser

المطور

opera

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2022-06-02

الترخيص

مجاني

الحجم

87

النسخة

69.3.3606.65458

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

Opera Browser

المطور

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2022-06-02

الترخيص

مجاني

الحجم

87

النسخة

69.3.3606.65458

اللغة

عربي، انجليزي

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوترعربي مع مزايا حجب الاعلانات

تحميل متصفح اوبرا عربي : بلا شك فإن متصفح أوبرا عربي للكمبيوتر والاندرويد من أخف واسرع متصفحات الانترنت الحالية ، حيث أن العديد من الاضافات الجديدة التي تمت اضافتها الى متصفح اوبرا جعلت منه متصفحا مثاليا ، وخاصة تلك المضافة في الاصدارات الاحدث كأندرويد 11 ، فقد بات يوفر تجربة تصفح واحدة سريعة وثرية عبر الانترنت عبر العديد من الادوات الجديدة  مثل ميزة التصفح الخفي ، بالاضافة الى ميزة التصفح في الوضع الليلي حيث يتم تعتيم الشاشة بالاضافة إلى ميزة تتبع البيانات ومزايا حجب الاعلانات ، بالاضافة الى ميزة الوصول للاشارات المرجعية وحفظها والرجوع إليها بكل سهولة ، تابع تفاصيل أكثر عن تحميل متصفح اوبرا للموبايل والكمبيوتر 2023 في سياق المقالة التالية .

تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر والاندرويد مع مانع اعلانات + Vpn مجاني

تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر والاندرويد مع مانع اعلانات + Vpn مجاني

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر + اوبرا للاندرويد أحدث اصدار

كيفية تحميل متصفح اوبرا : من خلال الضغط على روابط التنزيل في الجدول التالي يمكنك تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر :

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر

أوبرا (متصفح ويب)

تنزيل

الموقع الرسمى لمتصفح اوبرا

Site

تنزيل متصفح اوبرا للاندرويد + تنزيل متصفح اوبرا القديم

كما يمكنكم الحصول على روابط مباشرة لتحميل متصفح اوبرا عربي للاندرويد ، كما يمكنك الحصول على روابط تنزيل متصفح اوبرا قديم .

تنزيل متصفح اوبرا للاندرويد 2023

تحميل
تحميل متصفح اوبرا قديم للاندرويد تنزيل

خصوصية كبيرة وأمان عالي عبر تحميل متصفح Opera

برنامج اوبرا vpn : تستطيع الآن حماية خصوصيتك عبر الانترنت من خلال تحميل متصفح اوبرا للجوال والكمبيوتر ، حيث يقوم متصفح أوبرا opera بمسح ملفات الكاش و الكوكيز أو الملفات المؤقتة ، هذا بالاضافة الى توفير مزايا السرعة والكفاءة بسبب ضغط البيانات ، ، كما أن متصفح اوبرا يقوم باصطياد الثغرات الخبيثة والتحذير من المواقع الضارة .

تنزيل متصفح اوبرا للكمبيوتر احدث اصدار Opera

متصفح أوبرا للكمبيوتر : يدعم متصفح أوبرا للكمبيوتر النواتين 32 بت بالاضافة الى 64 بت ، كما أن متصفح اوبرا للاندرويد يدعم كافة انظمة هواتف الاندرويد القديمة وأنظمة الاندرويد الجديدة بما فيها اندرويد 11 ، كما أن العديد من المميزات الرائعة يمكنك أن تتعرف عليها بعد تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر والاندرويد ، حيث يمكنك متابعة جديد الأخبار من خلال تفعيل الحصول على آخر الأخبار ، ويمكنك حفظ مواقعك المفضلة من خلال إضافتها للإشارات المرجعية الخاصة بك ، بالاضافة الى المزيد من الادوات التي يمكنك التعرف عليها من خلال شريط الادوات الخاص بمتصفح اوبرا للكمبيوتر .

أفضل متصفح للاندرويد بدون إعلانات مزعجة 2022

 متصفح اوبرا  للموبايل : إن كنت تبحث عن أفضل متصفح للاندرويد بدون اعلانات ، فإن متصفح اوبرا يوفر لك الحل المثالي ، حيث يمتاز بالسرعة والبساطة ، بالاضافة الى تحميل الصفحات بسرعة وكفاءة عالية ، متصفح أوبرا من أشهر متصفحات الانترنت وأكثرها طلبا ،كما أنه من المتصفحات التي توفر سرعة كبيرة في تنزيل بيانات المستخدم .

أبرز مهام تجدها بعد تحميل متصفح اوبرا VPN للاندرويد

متصفح اوبرا عربي : يؤدي متصفح أوبرا العديد من المهام كعملية تتبع البيانات ، وتنزيل الملفات في الخلفية ، بالاضافة إلى التصفح بخصوصية كبيرة وبسرعة كبيرة من خلال استخدام علامات التبويب المتعددة ،كما يوفر متصفح أوبرا  ميزة مدمجة لحظر الإعلانات المزعجة والمضايقات عبر المتصفح من خلال اداة مانع الاعلانات AD-Blocker ، كما أن متصفح اوبرا يوفر ميزة تفعيل الوضع الليلي عبر المتصفح بهدف تقليل التوتر واجهاد العين .

أبرز مميزات متصفح اوبرا للكمبيوتر والاندرويد Opera Vpn

1- تتوفر اضافة vpn لمتصفح اوبرا مجانا ، حيث يمكنك تفعيل أو تعطيل الشبكة الافتراضية vpn عبر متصفح اوبرا للكمبيوتر والاندرويد ،وحيث يبحث الكثيرون عن متصفح اوبرا فتح المواقع المحجوبة ، وتهدف الشبكة الافتراضية الى تأمين حسابك عبر اعدادات تستهدف تخصيص الشبكة الافتراضية VPN .

2- من المميزات الرائعة في متصفح أوبرا إمكانية إضافة الملحقات البرمجية Extensions وتنزيلها وتثبيتها من أسهل مايمكن، كما يتميز متصفح اوبرا عربي بسهولة تخصيص مظهر وشكل ولون المتصفح بالاضافة للتحكم في الاعدادات المختلفة ، كما ان متصفح أوبرا للجوال بات يدعم اجهزة اندرويد 11 .

3- تحميل متصفح اوبرا عربي يوفر أداة حجب الاعلانات المزعجة Ad blocker  مدمجة بالمتصفح ولاحاجة لتنزيلها عبر الاضافات ، كما تستطيع من خلال الاعدادات تستطيع تخصيص خيارات التصفح ، حيث يمكنك فتح التبويبات سواء من خلال فتحها إما في المقدمة أو في الخلفية .

4- يوفر داونلود متصفح اوبرا أو متصفح أوبرا للكمبيوتر خيارات تشغيل مقاطع الصوت الخاصة بالقنوات الموسيقية كسبوتيفاي ، بالاضافة الى موسيقى جوجل Google music ، وهذا المزايا متاحة عبر تحميل متصفح اوبرا ويندوز xp أيضا ، كما بات متصفح أوبرا يوفر وجود مشغل وسائط مدمج ويدعم قائمة انتظار التشغيل .

ملاحظة : في حالة كنت تريد متصفح شبيه اوبرا ولكن بحجم مصغر ، فيمكنك التعرف على المزايا الاخرى التي يقدمها متصفح اوبرا ميني في اصداره الجديد من خلال الرابط التالي / متصفح أوبرا ميني 

5- يمكنك البحث في متصفح اوبرا ، بالاضافة الى استيراد الاشارات المرجعية bookmarks من اي متصفح تستخدمه الى متصفح اوبرا للكمبيوتر ، واستيرادها الى متصفح اوبرا للكمبيوتر أو للاندرويد، كما أنك المستخدم يستطيع المزامنة الكاملة للاشارات المرجعية بين كل من الكمبيوتر وبين الاندرويد .

6- يحارب متصفح اوبرا تتبع الصفحات من خلال مسح ملفات الكوكيز ، بالاضافة الى حظر الاعلانات المنبثقة pop-up ، كما أن متصفح أوبرا مدمج مع مدير تحميل ، وبالتالي يمكنك ادارة ملفاتك كما تريد .

باقة من متصفحات الانترنت للموبايل تشبه متصفح اوبرا vpn

بامكانكم التعرف على باقة من أفضل متصفحات الاندرويد والتي تم شرحها من قبل على موقع العربي للبرامج الموثوقة

متصفح بايدو سبارك  متصفح ياندكس الروسي 
متصفح فايرفوكس كوانتوم متصفح شاومي 

تنزيل متصفح اوبرا متصفح سريع ومثالي وآمن لجهازك Opera

متصفح سريع للاندرويد : لاشك أن تحميل متصفح اوبرا عربي اخر اصدار للاندرويد والكمبيوتر 2023 يوفر خيارات رائعة للمستخدم ، لعل ابرزها أدوات تشغيل الشبكة الافتراضية ، بالاضافة الى الاحتفاظ بالصفحات في وضع عدم الاتصال بالانترنت ، بالاضافة لمميزات حجب الاعلانات وخيارات تخصيص موجز أخبار سريع للمستخدم تبعا لاهتماماته باستخدام تقنيات وخوارزميات الذكاء الاصطناعي .

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر عربي برابط مباشر 2023

التعليقات

2

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. رولا

    كيف ينتم استيراد كل المواقع المفضلة من متصفج جوجل الى اوبرا

    رد
    • انسام محمد

      يوجد تبويب / استيراد الاشارات المرجعية يمكنك من خلاله استيراد الاشارات من متصفح جوجل

      رد