انسام محمد 2022/10/18 الاندرويد إضافة تعليق 4.4
مجاني

تحميل برنامج خدمات هواوي للجوال لأفضل برامج موبايلات هواوي للاندرويد 2022

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

خدمات هواوي

المطور

Huawei Technologies Co

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2020-05-14

الترخيص

مجاني

الحجم

31.33

النسخة

4.0.0.337

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

خدمات هواوي

المطور

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2020-05-14

الترخيص

مجاني

الحجم

31.33

النسخة

4.0.0.337

اللغة

عربي، انجليزي

ما هو برنامج خدمات هواوي للجوال HMS ؟

برنامج خدمات هواوي للجوال هو الاصدار الرسمي الخاص بتطبيقات هواوي والذي يهدف الى تحسين تجربة المستخدم ومن يمتلك هاتف هواوي وتسهيل عملية تنزيل برامج هواوي اندرويد ، بحيث يستطيع المستخدم الحصول على كافة برامج موبايلات هواوي و الاستفادة من كافة الخدمات والمزايا الخاصة بجوال هواوي ، كخدمة الدفع الآلي ، وعمليات الشراء ، بالاضافة الى تعزيز الخدمات التي تهم المستخدم سواء كانت ألعاب أو تطبيقات أو خرائط أو غيرها من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها من خلال تنزيل برنامج خدمات هواوي للجوال ، من خلال المقالة التالية سنحاول توضيح خطوات تحميل برنامج خدمات هواوي للجوال Huawei Mobile Services التطبيق الرسمي لأفضل برامج موبايلات هواوي .

تنزيل برنامج خدمات هواوي للجوال Huawei Mobile Services

تحميل برنامج خدمات هواوي للجوال التطبيق الرسمي لأفضل برامج موبايلات هواوي

تحميل برنامج خدمات هواوي للجوال Apk

تطبيق تنزيل خدمات هواوي للجوال :  من خلال الجدول التالي بامكانك تحميل برنامج خدمات موبايل هواوي إما من جوجل بلاي أو تنزيل خدمات هواوي للجوال بصيغة apk ، تابع التنزيل من الأسفل  .
تنزيل خدمات هواوي للجوال من جوجل بلاي تنزيل
الاصدار 4.0.0.337
الحجم  MB 139.4

تسجيل الدخول الى حساب هواوي خدمات هواوي للجوال APK

1- في البداية لأجل تحميل برنامج خدمات هواوي للجوال Huawei Mobile Services التطبيق الرسمي لأفضل برامج موبايلات هواوي تحميل ، قم بالتوجه إلى متجر جوجل بلاي من خلال موبايلك ، حيث ستجد تطبيق هواوي تحت اسم خدمات جوال هواوي ، وفي حالة رغبت في تنزيل متجر هواوي apk قد تواجه مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك .

2- بعد ذلك تحتاج أن تقوم بتحويل متجر جوجل إلى متجر أمريكي ويمكنك ذلك من خلال الضغط على طرق التحويل لمتجر أمريكي  .

3- يمكنك أن تحصل على تحميل برنامج خدمات هواوي للجوال Huawei Mobile Services التطبيق الرسمي لأفضل برامج موبايلات هواوي، لتقوم  بتنزيله عبر هاتفك ، حيث يمكنك انشاء حساب هواوي جديد أو يمكنك أن تقوم بربط حساب هواوي بحساب فيس بوك .

4- قم بادخال رقم هاتفك ورقم التحقق الذي يتم ارساله لهاتفك ، ومن ثم قم بقبول الإتفاقية الخاصة ببنود وأحكام حساب هواوي لتتمكن من برنامج خدمات هواوي للجوال أو سوق هواوي للتطبيقات .

تحميل متجر هواوي الرسمي للاندرويد متجر App Gallery لتطبيقات هواوي Huawie المجانية 2020

تسجيل الدخول الى متجر تطبيقات هواوي لهواتف الاندرويد 2020

5- بعده اكتمال متجر هواوي تحميل  وتسجيل ستجد أمامك واجهة متجر huawei ومنها يمكنك التحكم باعدادات تنزيل متجر التطبيقات مباشرة ، كما يمكنك متابعة تحديثاتك مباشرة عبر تبويب مدير التثبيت في برنامج خدمات هواوي عربي .

تحميل متجر هواوي الرسمي للاندرويد متجر App Gallery لتطبيقات هواوي Huawie المجانية 2020

قم بقبول اتفاقية استخدام متجر هواوي عبر الموبايل

6-بعد اتمام التسجيل عبر خدمات هواوي للجوال ، يجب أن تقوم بالتوجه الى الاعدادات >> ومن ثم اختيار حساب هواوي >> وبعدها قم باختيار ادارة الحساب وقم بتحديث المعلومات الشخصية الخاصة بك عبر التطبيق .

كيف تحصل على تحديث خدمات هواوي للجوال ؟

خدمات متجر هواوي apk : لتتمكن من الدخول الى مختلف خدمات هواوي Huawei Mobile Services ومنها متجر التطبيقات App Gallery ، يجب أن تقوم في البداية أن تقوم بتسجيل الدخول الى حساب هواوي عبر ادخال الايميل والباسوورد ، ولكن في البداية يجب أن تقوم بتنزيل أحدث اصدار من برنامج خدمات هواوي للجوال كما يظهر أمامك في الصور التالية .

برنامج خدمات هواوي للجوال

قم بتثبيت أحدث اصدار من برنامج خدمات هواوي للجوال 

أبرز المزايا التنافسية لموبايلات هواوي الصينية للاندرويد

 تحميل متجر هواوي للتطبيقات : تأتي هواتف هواوي مع مزايا تنافسية عديدة أبرزها مزايا التعرف على الوجه ، ومع إرتفاع الطلب على أجهزة هواوي في المنطقة العربية بشكل عام ، بات البحث أكثر عن برامج هواوي اندرويد ،وعن تنزيل متجر هواوي للتطبيقات وعن افضل تطبيقات هواوي للموبايل ، حيث باتت تطبيقات هواوي سوقا رائجا لمعظم الشركات العالمية وخاصة الصينية منها ، وبفضل المواصفات عالية الجودة التي تقدمها شركة هواوي عبر أجهزتها المختلفة خاصة التصميم العصري بالإضافة إلى الأسعار الإقتصادية الخاصة بالهواتف الذكية التابعة لها ،والكاميرا الخلفية المزدوجة ومدخل الشريحة المزدوج .

تحميل متجر هواوي الرسمي للاندرويد متجر App Gallery لتطبيقات هواوي Huawie المجانية 2020

أفضل متجر لموبايلات هواوي 2022 متجر خدمات هواوي للموبايل 

ما هي أبرز استخدامات متجر خدمات هواوي للجوال ؟

  1. خدمات دفع الاموال Huawei Pay
  2. تطبيق الصحة Huawei Health
  3. تطبيق نقل البيانات Phone clone
  4. تطبيق السحابة Hi cloud
  5. متجر الألعاب Hi Game
تحميل برنامج خدمات هواوي للجوال Huawei Mobile Services التطبيق الرسمي لأفضل برامج موبايلات هواوي

أبرز خدمات هواوي للجوال Huawei Mobile Services

أفضل تطبيقات هواوي عبر خدمات هواوي للجوال APK

يمكنك الحصول على أفضل تطبيقات هواوي من خلال برنامج خدمات هواوي ، بالإضافة لتنزيل الألعاب والتطبيقات الشائعة في منطقتك ، كما تجد كذلك قسم خاص بالتطبيقات والألعاب الجديدة ، والألعاب الأكثر متعة ، إلى غير ذلك من التصنيفات التي تضم مجموعات الكتب والمراجع ، ومجموعات التصوير الفوتوغرافي ، ومجموعات السفر والتسوق ، بالإضافة لمجموعات نمط الحياة ، كل ذلك وأكثر عبر متجر تحميل برنامج خدمات هواوي .

تحميل برنامج خدمات هواوي للجوال Huawei Mobile Services التطبيق الرسمي لأفضل برامج موبايلات هواوي

أبرز فئات برامج هواوي عبر متجر خدمات هواوي 2020

تنزيل برنامج خدمات هواوي للجوال Huawei Mobile Services

أبرز أقسام التصوير الفوتوغرافي عبر برنامج خدمات هواوي

تنزيل ألعاب وتطبيقات أندرويد مجانية عبر تنزيل متجر هواوي apk

 متجر خدمات هواوي : يقدم متجر خدمات هواوي للجوال huawie mobile services خدمة التنزيل المجانية لكافة البرامج والتطبيقات لهواتف هواوي العاملة بنظام أندرويد ولاسيما تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة كالفيس بوك وتويتر وانستقرام وبرنامج التواصل الاجتماعي وي شات الصيني الذي يحظى بشعبية كبيرة في الصين، بالاضافة الى تحميل ثيمات هواوي المدفوعة مجانا .

أفضل برامج هواوي للاندرويد تطبيق خدمات هواوي للجوال

تم تطوير غالبية التطبيقات والألعاب في متجر خدمة huawei على يد طرف ثالث من المطورين ، كما يمكنك من خلال تحميل متجر Huawei أندرويد أن تقوم بالتعرف على عدد كبير من التطبيقات التي لايسمح جوجل بلاي بتحميلها في بلدك من خلال ميزة البحث عبر برنامج خدمات هواوي 2022 .

تحميل برنامج خدمات هواوي للجوال Huawei Mobile Services التطبيق الرسمي لأفضل برامج موبايلات هواوي

البحث عن البرامج والتطبيقات عبر متجر تطبيقات هواوي

خيارات واسعة عبر متجر خدمات هواوي Huawei Mobile Services

ختاما ،، يتيح تحميل متجر التطبيقات هواوي كافة التطبيقات الموجودة عبر جوجل بلاي ، وزيادة عليها ، كما أن متجر التطبيقات آب جاليري بات يحظى بشعبية كبيرة في أوساط مستخدمي هواتف الاندرويد سزاء كان الهاتف من نوع هواوي أو من نوع سامسونج أو شاومي أو غيرها من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة بكافة أنواعها خلال الأعوام الاخيرة، كان هذا شرحا مبسطا لأفضل برامج وتطبيقات برنامج خدمات هواوي Huawei Mobile Services.

تنويه : بامكانكم الحصول على أفضل شروحات متجر تطبيقات هواوي آب جاليري من خلال المقال التالي : متجر آب جاليري

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *