انسام محمد 2020/03/04 الاندرويد إضافة تعليق 4.4
مجاني

تحميل برنامج ابتويد ريبوس مستودع تطبيقات ابتويد Aptoide repos

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

ابتويد ريبوس

المطور

aptoide repos

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

0.4

النسخة

1.0.3

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

ابتويد ريبوس

المطور

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

0.4

النسخة

1.0.3

اللغة

عربي، انجليزي

برنامج Aptoide Repos مستودع تطبيقات الابتويد المجاني

قد تتساءل ما هو أبتويد ريبوس ؟ ولماذا يتم البحث عنه ؟ وما علاقته بمتجر الابتويد ؟ سنحاول قدر المستطاع أن نقدم لكم نبذة مختصرة وبسيطة عن برنامج aptoide repos ، مع رابط التنزيل المباشر للمتجر المرتبط بشكل كلي مع متجر الابتويد ، ولا شك أن متجر الابتويد من أشهر متاجر الاندرويد الغنية عن التعريف ، حيث يعتبره الكثيرون بديل جوجل بلاي الاكثر طلبا ، فالمزايا الرائعة التي يوفرها متجر تطبيقات الاندرويد أبتويد الاصلي البرتقالي جعلت منه الوجهة المفضلو للباحثين عن تنزيل تطبيقات الاندرويد Apk ، تابع تفاصيل أكثر عن تحميل برنامج aptoide repos أبتويد ريبوس مستودع تطبيقات الابتويد للاندرويد عبر المقالة التالية .

برنامج Aptoide Ropes مستودع تطبيقات الابتويد المجاني

تنزيل برنامج أبتويد ريبوس احدث اصدار للاندرويد 2020 aptoide repos

تحميل برنامج Aptoide ropes لتطبيقات الاندرويد 2020

نقدم لكم في الجدول التالي روابط مباشرة لتنزيل برنامج Aptoide ropes ، بالاضافة الى رابط مباشر لتنزيل برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً  ، تابع التفاصيل من خلال الروابط التالية : 

تحميل برنامج Aptoide ropes  

تنزيل

الاصدار 

1.0.6
الحجم 

400 KB

 تحميل برنامج Aptoide

تحميل

برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً

ما هو متجر الابتويد ؟ يصنف متجر الابتويد الضخم Aptoide كواحد من أفضل المتاجر البديلة لمتجر جوحل بلاي ، حيث اعتبره الكثيرون بديل متجر الأندرويد الأصلي جوجل بلاي ، يوفر برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً الرائع لتطبيقات الأندرويد إمكانية تحميل التطبيقات والألعاب بسرعة كبيرة و بأمان عالي ، ويوفر متجر أبتويد أو متجر برنامج ابو تويت محرك بحث قوي للبحث في كافة التطبيقات والالعاب بشكل مباشر ، بالاضافة لكونه متاحا بعدة لغات حول العالم ومنها اللغة العربية .

تحميل برنامج Aptoide ropes ابتويد ريبوس مستودع تطبيقات الابتويد للاندرويد 2020

واجهة متجر الابتويد لهواتف الاندرويد أحدث اصدار 2020

ما هو الريبوس Aptoide Repos ؟

برنامج Aptoide repos لتطبيقات الاندرويد المجانية هو عبارة عن مستودع ومصادر لبرنامج الابتويد ، حيث يمكن لاي مستخدم البحث من خلال ابتويد ريبوس للحصول على التطبيقات من خلاله ،يمكنك من خلال برنامج Aptoide Repos الوصول الى متجر الابتويد المجاني حي تستطيع تنزيل متجر الابتويد من خلال تطبيق ابتويد ريبوس كما يظهر في الصورة التالية .

تحميل برنامج Aptoide ropes ابتويد ريبوس مستودع تطبيقات الابتويد للاندرويد 2020

واجهة تطبيق الابتويد ريبوس احدث اصدار 2020 aptoide repos

من خلال متجر Aptoide reopse يجب أن تقوم باجراء تحديثات بشكل رسمي ودوري عبر المتجر ، حيث يمكنك اجراء تحديث شامل لكل الوقت أو اجراء تحديث لعدة أشهر كما يظهر في الصورة التالية .

تحميل برنامج Aptoide ropes ابتويد ريبوس مستودع تطبيقات الابتويد للاندرويد 2020

تحديد مدة تحديث متجر الابتويد aptoide repos

ملاحظة : بامكانك الحصول على النسخة المخففة من متجر الابتويد المجاني aptoide lite للاندرويد من خلال الرابط التالي : ابتويد لايت

ختاما ،، كان هذا شرحا مبسطا لبرنامج أبتويد ريبوس أحدث اصدار للاندرويد 2020 ، بامكانك متابعة جديد تحديثات متجر الابتويد من خلال رابط المقال الخاص بالمتجر عبر الرابط التالي : تحميل متجر الابتويد 

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *