مجاني

تحميل برنامج تيم فيور عربي للجوال كامل Team Viewer أحدث إصدار للاندرويد

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

teamviewer

المطور

team viewer

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-15

الترخيص

مجاني

الحجم

24

النسخة

13.1.8602

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

teamviewer

المطور

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-15

الترخيص

مجاني

الحجم

24

النسخة

13.1.8602

اللغة

عربي، انجليزي

برنامج Team Viewer الإصدار 13 لجميع هواتف الأندرويد

يعتبر برنامج تيم فيور عربي الإصدار الأخير 13 من أفضل البرامج المستخدمة في التحكم في كافة الأجهزة عن بعد Remote Control سواء الكمبيوتر أو الأندرويد أو الآيفون عن بعد ، وبالتالي تقديم الدعم الفني للعملاء عن بعد وإيصال المعلومات دون فقدان عنصر الوقت ، توجد عدة نسخ من برنامج تيم فيور مخصصة  للأفراد وأخرى مخصصة للشركات ، يمكنك عبر برنامج Team viewer عربي اجراء اتصال بين الأندرويد وبين الايفون وبين الكمبيوتر حيث تستطيع الوصول السريع لأي كمبيوتر في العالم من خلال هاتفك الذكي ، حيث يتيح التحكم الكامل بكافة الأجهزة ،من خلال إجراء مشاركة كاملة لسطح المكتب عبر تيم فيور عربي والتحكم في أجهزة الكمبيوتر كما لوكنت أمامها ، يتوفر برنامج التيم فيور عربي لكل من هواتف الأندرويد والإيفون وهواتف البلاك بيري ، بالإضافة إلى أنظمة الويندوز وأنظمة اللينكس ، تابع تفاصيل أكثر عن برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد وقم بـ تحميل برنامج تيم فيور عربي للجوال من خلال المقالة التالية .

تحميل تطبيق تيم فيور عربي للجوال Team Viewer الاصدار 13

تحميل برنامج تم فيور عربي للجوال كامل Team Viewer 13 أحدث إصدار

 ⇐ تحميل برنامج Team Viewer Android Apk

Teamviewer APK

⇐ تنزيل teamviewer 13 من متجر جوجل بلاي

Teamviewer

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد عبر الهاتف المحمول

من خلال التعرف على كيفية تفعيل برنامج تيم فيور للأندرويد Team Viewer Android ، يمكنك التحكم بأي جهاز آخر عبر رقم سري وبالتالي مشاركة سطح المكتب البعيد ونقل الملفات في كلا الاتجاهين وإدارة أجهزة الكمبيوتر والأندرويد والايفون البعيدة عنك ، بالإضافة إلى نقل الصور والفيديو بجودة عالية وفائقة الوضوح في الحال من خلال اختيار File Transfer ، بالاضافة لمشاركة سطح المكتب من خلال خيار التحكم عن بعد Remote Control ، وبالتالي يمكنك أن تقوم باجراء شروحات للألعاب التعليمية ، بالإضافة لاجراء الشروحات للبرامج التعليمية المختلفة عبر هاتفك الذكي ، تستطيع الاستفادة من إضافة جوجل كروم Google Chrome Add الخاصة بالمتصفح والتي يمكنك تحميلها مباشرة من الرابط التالي في الأسفل ⇓⇓ 

 ⇐  إضافة تيم فيور لمتصفح كروم Chrome

Teamviewer Chrome

 

إضافة تيم فيور لمتصفح جوجل كروم Teamviewer extension

تحميل إضافة تيم فيور لمتصفح جوجل كروم Teamviewer extension

طريقة تفعيل وتشغيل Team Viewer تيم فيور  عربي للجوال

بعد قيامك بتنزيل برنامج تيم فيور على الجهازين الذين تريد انشاء اتصال بينهما ، يطلب منك التطبيق أن تقوم بادخال كلمات السر ورقم ID الخاص بكل منهما من خلال نظام المصادقة الثنائية الذي يوفره البرنامج سواء كنت تستخدم برنامج تيم فيور 13 أو تيم فيور 12 أو حتى teamviewer 11 ، وعند قيامك بالدخول للجهاز الثاني سيطلب منك ادخال رقم ID الخاص به حتى يتمكن من انشاء اتصال آمن ومشفر ، بعد قيامك بادخال الكود سيتيح لك البرنامج عرض بيانات الهاتف الآخر ، ويمكنك التحكم بالشاشة عن بعد ونقل الملفات من وإلى الجهاز الآخر ، في حال رغبت باجراء دردشة عبر الأجهزة الأخرى يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول عبر إدخال الايميل وكلمة السر في المكان المخصص لهما كما يظهر في الصور ، والتحكم الكامل بالهاتف أو الكمبيوتر بكل بساطة بعد إدخال ID وكلمة المرور .

طريقة تفعيل وتشغيل Team Viewer - تحميل teamviewer عربي للموبايل أحدث اصدار

طريقة تفعيل وتشغيل Team Viewer تيم فيور  عربي للجوال

 

تحميل برنامج تيم فيور 13 عربي كامل للجوال أحدث إصدار 2018

قم بادخال بياناتك عبر الهانف للوصول إلى جهاز الكمبيوتر المراد التحكم به

أبرز وظائف برنامج التيم فيور Android Remote Control

العديد من الوظائف التي يمكنك إنجازها من خلال تفعيل تيم فيور عربي ، حيث يمكنك تشغيل البرنامج لاجراء مكالمات واتصال مع الأجهزة البعيدة عنك سواء لانجاز المشاريع أو تقديم الدعم من خلال مشاركة سطح المكتب ، تابع أبرز وظائف برنامج تيم فيور عربي للأندرويد أحدث إصدار من هنا :

1- إنشاء اتصال آمن ومشفر بين الأجهزة ووصول سريع وتحكم كامل بالأجهزة التي تريدها من أي مكان في العالم ، حيث يمكنك إنشاء اتصال صوتي واتصال فيديو ، بالإضافة لانشاء شات نصي بين الأجهزة .

2- عقد لقاءات ومؤتمرات من خلال مشاركة سطح المكتب البعيد عبر الكمبيوتر أو عبر الهاتف الذكي .

3- إمكانية تقديم الدعم الفني والفوري سواء للهواتف الذكية أو حتى إدارة أجهزة الكمبيوتر كالسيرفرات، وبالتالي يمكن لخبراء الصيانة الإستفادة من البرنامج في صيانة الأجهزة المختلفة عن بعد من خلال انشاء اتصال آمن بين جهازين .

4- يوفر تحميل برنامج Team Viewer عربي على الاجهزة إمكانية نقل الملفات File Transfer بسرعة فائقة بين الكمبيوتر والأندرويد وبين الأندرويد والايفون ، كما يمكنك أن تقوم بنقل ملفات كبيرة الحجم عبر ميزة نقل الملفات .

5- برنامج التحكم بالجوال عن بعد تيم فيور عربي يوفر إدارة جهات الاتصال ونقل الصور والفيديو والصوت بوضوح كبير عبر المحادثة الآمنة والمشفرة .

تفعيل خيار التحكم عن بعد remote control عبر تيم فيور عربي - تحميل Team Viewer عربي الاصدار 13 للموبايل مجانا

تفعيل خيار التحكم عن بعد remote control عبر تيم فيور عربي الاصدار 13

مميزات برنامج تيم فيور Team Viewer للتحكم بالجوال عن بعد

إدارة الأجهزة المختلفة لم تكن من قبل قط بالسهولة التي يوفرها برنامج تيم فيور مع عدد كبير من المميزات التي يمكنك التعرف عليها عبر تيم فيور team viewer أحدث إصدار لهواتف الأندرويد ، حيث يتيح لك البرنامج أن تتحكم بعدد كبير من أجهزة الأندرويد سواء الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية قد يصل إلى 100 جهاز ، تابع أبرز مميزات التيم فيور الإصدار 13 من هنا :

1- يمكنك مشاركة المعلومات بفعالية كبيرة من خلال انشاء اتصال آمن بين جهازين أو أكثر ، بالإضافة لتبادل الملفات دون وجود وسيط خارجي بينك وبين الجهاز المتصل .

2- يتميز برنامج التيم فيور بكونه نظام آمن ويوفر نظام حماية من الاختراق ، حيث يتم توليد كود أو شيفرة لكل جهاز يتم الاتصال به في كل مرة .

3- يمكنك انشاء مكالمات فيديو عبر التيم فيور وإضافة مشاركين جدد إليها وإنشاء نقاشات عديدة مع أصدقائك .

4- يتوافق برنامج تيم فيور عربي Team Viewer مع كافة إصدارات الهواتف المحمولة والحواسيب الشخصية بكافة أنواعها وأنظمة تشغيلها المختلفة .

5- يوفر تحميل برنامج Team Viewer عربي حماية للحسابات الخاصة بك من الاختراق من خلال ميزة المصادقة الثنائية عبر انشاء كلمات المرور لكل من الجهازين الذين يتم الإتصال بينهما .

6- يوفر برنامج تيم فيور Teamviewer واجهة رسومية متطورة وتصميم واضح للغاية ، حيث تم تطوير وإعادة تصميم الواجهة بناء على تجارب المستخدمين السابقة .

ملاحظة : يمكنك أن تتعرف على برنامج تيم فيور أحدث إصدار للكمبيوتر من خلال الرابط التالي : برنامج تيم فيور عربي للكمبيوتر .

⇐ في هذا الانفوجرافيك جمعنا لكم أفضل برامج إدارة فرق العمل عبر الأندرويد ، تعرف عليها من هنا ⇓⇓

تحميل برنامج تيم فيور عربي للجوال كامل Team Viewer 13 أحدث إصدار 2018

أفضل تطبيقات إدارة المهام وتنظيم الأعمال عبر الموبايل

ختاما ،، أفضل برنامج لإدارة فرق العمل عن بعد

لا شك أن تطبيق تيم فيور للأندرويد يعتبر أفضل وسيلة يمكنك استخدامها لاجراء نسخ ونقل للملفات والوسائط المتعددة من صور وفيديوهات وصوتيات من الكمبيوتر الشخصي إلى الهاتف الذكي مباشرة ،وبالتالي التحكم في عدد من الأجهزة مرة واحدة وإدارة فرق العمل عن بعد وانجاز المطلوب بكل سهولة ويسر من خلال أدوات سهلة وفي متناول اليد.

تحميل برنامج تيم فيور عربي للجوال آخر إصدار كامل

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *