maram alaraby 2023/08/15 العاب إضافة تعليق 3.9
مجاني

تحميل نيد فور سبيد للاندرويد مجانا

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Need for Speed‏

المطور

ELECTRONIC ARTS

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2018-12-20

الترخيص

مجاني

الحجم

611 MB

النسخة

1.3.128

اللغة

انجليزي

اسم البرنامج

Need for Speed‏

المطور

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2018-12-20

الترخيص

مجاني

الحجم

611 MB

النسخة

1.3.128

اللغة

انجليزي

اشهر العاب سباق السيارات Need for speed 

تعد لعبة Need for Speed: Most Wanted من اشهر العاب الفيديو لسباق السيارات داخل العالم المفتوح، حيث تم تطويرها بواسطة شركة EA Canada و EA Black Box، فإذا كنت من عشاق السرعة وتبحث عن أكثر العاب سباق السيارات متعةً وتشويق، ننصحك في تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد اخر اصدار مجانا من خلال المقال التالي، بالاضافة الى انه يمكنك التعرف على طريقة بدء اللعب في اللعبة.

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 للاندرويد

رابط تحميل need for speed most wanted للاندرويد

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر 2005 

Need for Speed Most Wanted PC download

نبذة قصيرة حول لعبة Need for Speed Mobile

تركز nfs most wanted على طريقة اللعب الموجهة لسباقات الشوارع، والتي تتضمن مجموعة من الأحداث وحلقات السباق الموجودة داخل مدينة Rockport الخيالية، كما و تتركز فكرة اللعبة حول قيام اللاعبين بدور متسابق الشوارع الذي يجب أن ينافس 15 اخرين من النخبة الأكثر شهرة في المدينة. وذلك للانتقام من إحدى المجموعات التي استولت على سيارتهم داخل المدينة، أيضاً تتميز هذه السباقات بانها مخالفة للقوانين لذلك تستدعي مطاردة أجهزة الشرطة لإيقاف المتسابقين المثيرين للفوضى و الحفاظ على حياة المواطنين.

تحميل need for Speed most want apk مهكرة للاندرويد
نيد فور سبيد القديمة

بدء اللعب في نيد فور سبيد: موست ونتد اخر نسخة

كن على طبيعتك و اختر سيارتك التي ترغب بدء اللعب بها، سيساعدك كل شيء في اللعبة على الانغماس تمامًا في الشخصية حتى تكون على طبيعتك. هدف اللاعب هو مطاردة الخصم وتجاوز الشرطة والانتهاء من المهمة والحصول على المركز الأول.

الأماكن المميزة في تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة

تحتوي اللعبة على العديد من المهام الموزعة في أماكن مختلفة داخل خريطة need for speed، خوض المزيد من التحديات لربح العملات والمكافآت لفتح المزيد من السيارات، أيضا استخدم عداد السرعة لضبط سرعة السباق إلى الأفضل، وستوفر لك وحدة التحكم التلقائية الوقت في التحكم فيها.

الأماكن المميزة والمدهشة في خريطة نيد فور سبيد للاندرويد
خريطة نيد فور سبيد

طريقة التحكم بعد تنزيل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد

تدمج الشركة المطورة للعبة EA Sport تفاعلات على الشاشة وإمالة للتحكم في السيارة من خلال المستشعرات. حيث يمكن التحكم في طريقة اللعب من خلال الإعدادات، مثل التحكم باستخدام أزرار السهم الأيسر / الأيمن على الشاشة او الاعتماد على امالة الجوال.

طريقة التحكم بعد تنزيل لعبة Need for Speed الاصلية مجانا
التحكم في حركة السيارات

اشهر سيارات كراج لعبة نيد فور سبيد القديمة

بعد الانتهاء من تحميل لعبة نيد فور سبيد، ستظهر لك واجهة رئيسية تحتوي على العديد من الايقونات، لتصل الى كراج need for speed قم بالضغط على الايقونة المحددة باللون الأحمر في الاسفل، ستظهر واجهة جديدة تحتوي على العديد من السيارات ذات خصائص فريدة بعلامات تجارية مشهورة.

تعرف على كراج السيارات بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد
افضل السيارات في كراج nfs mw 2005

احصل على افضل السيارات في Need for Speed Mobile

توفر Need for Speed Most Wanted مجموعة كبيرة من السيارات تصل إلى 40 وحدة مع العديد من الموديلات من العلامات التجارية المشهورة. ومع ذلك، سيتم توفير سيارة افتراضية للاعبين لاستخدامها لأول مرة، كما ويمكنك شراء السيارات الأخرى بالذهب أو إلغاء قفلها عندما يفوز اللاعب بحدث.

احصل على افضل السيارات nfs mw 2012 مهكرة اخر اصدار للاندرويد
عالم سباق السيارات المميز

انضم الى عالم السباقات المطلقة need for speed 2005

ستنتشر أجواء الملل والكسل إذا لم تكن هناك منافسة قوية في العاب سباق السيارات، لذلك تنظم أجزاء لعبة Need for Speed عددًا غير قليل من السباقات، وذلك لتشجيع راكبي السيارات المميزة في الوصول إلى خط النهاية أولاً. لذا كن أكثر استباقية إذا كنت لا تريد أن تكون الشخص الذي تخلف عن الركب.

تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد برابط مباشر
نيد فور سبيد القديمة
beenhere

 

تعرف على مميزات لعبة سباق السيارات المميزة نيد فور سبيد موست ونتد للكمبيوتر، كما ويمكنك الحصول على اجزاء Need For Speed للكمبيوتر من خلال المقال التالي لعبة Need For Speed most Wanted

عقبات متعددة في نيد فور سبيد للاندرويد

من أهم الإضافات التي يمكننا الثناء عليها هي المطاردات الشرسة مع قوات الشرطة التي من شأنها أن تضفي المزيد من روح الحماس والأكشن على اللاعب، وكذلك الرغبة في الانتقام التي تعطي اللاعب دفعة للاستمرار للمستويات المتقدمة والفوز فيها، وكذلك محاولات منافسيك المستميتة لإيقاعك في مشاكل قانونية عن طريق سرقة سيارتك والانخراط بها في أعمال غير قانونية لكي يبدو الأمر وكأنك أنت المجرم الحقيقي.

تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد

نيد فور سبيد: موست ونتد

تحميل Need for Speed Most Wanted mobile

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *