محمد العربي 2014/10/26 الكمبيوتر 9 Comments 4.5
مجاني

تحميل برنامج Connectify Hotspot تحويل اللاب لراوتر

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Connectify Hotspot

المطور

Connectify

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

10.6

النسخة

2021

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

Connectify Hotspot

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

10.6

النسخة

2021

اللغة

عربي، انجليزي

برنامج بث النت من الجهاز للجوال

تحميل برنامج Connectify Hotspot يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى راوتر لاسلكي أو نقطة توزيع واى فاى، هذا يسمح لك بمشاركة أى اتصال انترنت لديك سواء كان ADSL او Ethernet Cable مع جميع الأجهزة المحمولة الخاصة بك من جوال اندرويد كالسامسونج جالاكسي ، أيفون ،أيباد ، والبلاكبيري، ادخر اموالك، واربط الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ببطاقات 3G /4G ، فلا داعي لشراء جهاز راوتر باهظ الثمن بعد الآن.

أفضل برنامج تحويل الكمبيوتر لوايرلس

هاتفك ليس الجهاز الوحيدة القادر على مشاركة اتصال بالانترنت مع أجهزة أخرى، فلقد استطاع ويندوز القيام بذلك لسنوات، المشكلة هى اتمام هذا بسرعة، سهولة ولاسلكياً، وخاصة مع نظام التنقل لجهاز اللاب توب، حيث يوفر برنامج Connectify Hotspot الأدوات اللازمة للقيام بذلك، ويعمل كجهاز راوتر لاسلكي بين أى اتصال انترنت تقدمه والأجهزة المحمولة الأخرى المتصلة باللاب توب، هذا الاصدار المجانى من برنامج تحويل اللابتوب لراوتر لاسلكي قوي بما فيه الكفاية لغالبية الإستخدام الشخصى ويتضمن برنامج حماية بسيط للإقلاع، ويسمح بمشاركة اتصال 3G /4G وكذلك إيثرنت Ethernet وواى فاى Wifi، بالإضافة إلى فوائد أخرى.

أقوى برنامج تحويل اللابتوب لوايرلس راوتر

برنامج Connectify Hotspot يحول اللابتوب الى راوتر لاسلكي وهمي، وهو نظام قائم على البرمجيات ويفعل كل شيء يفعله جهاز الراوتر اللاسلكي وبل أكثر من ذلك، فبرنامج Connectify يحول لك جهاز اللاب توب الخاص بك الى نقطة توزيع انترنت واي فاي يمكن أن تبث الانترنت مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بحيث يمكنك توصيل اي جهاز محمول مجهز بتقنية WiFi ومشاركة الانترنت معه، إن برنامج Connectify Hotspot هو أشهر برنامج لتحويل اللابتوب لواي فاي.

توزيع الانترنت من اللابتوب بدون أجهزة

ليس هناك سبب لتحمل راوتر محمول ضخم للبقاء على اتصال على الطريق أو في مواقع العمل، فمع برنامج بث النت من الجهاز للمحمول Connectify ستحول جهاز اللاب توب الخاص بك لراوتر واي فاي وهمي لبث ومشاركة الانترنت ولتوصيل الاجهزة المحمولة الى الشبكة اللتي تنشأها أنت، وستحصل على ميزة بث الانترنت من داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حول كمبيوترك المحمول إلى راوتر واي فاي وإربط التابلت، والهواتف الذكية، والأجهزة النقالة الاخرى على الانترنت مع عدد قليل من النقرات، أفضل ميزة في برنامج Connectify هو أن إتصالك محمي بواسطة قناة تشفير WPA2 الآمنة.

مشاركة النت للاجهزة المحمولة

الآن ابقى على اتصال حيثما كنت! فاذا كنت عالقا في غرفة فندق مع اتصال إيثرنت سلكي ولايوجد اي طريقة لربط الأجهزة اللاسلكية الخاصة بك على الانترنت، برنامج الراوتر الوهمي Connectify Hotspot يتيح لك بث إتصال واي فاي لاتصال سلكي من داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك،  ماذا لو كنت تحاول ربط لعبة يمكن وصلها فقط باتصال إيثرنت عبر 4G Wifi التي لديك؟ مع برنامج Connectify تستطيع أن تفعل ذلك أيضا، وترسل إشارة واي فاي من خلال كابل إيثرنت الخاصة بك.

توزيع الإنترنت وغير ذلك الكثير

برنامج Connectify يقدم لك أكثر بكثير مما يقدمه لك الرواتر العادي، وليس فقط يمكنك مشاركة الانترنت مع جميع الأجهزة الخاصة بك، بل يمكنك أيضا من مشاركة الملفات مع اللاب توب، والتابلت، وأجهزة الاندرويد، وأجهزة الايفون والايباد، وأية أجهزة أخرى متصلة بنقطة الواي فاي الخاصة بك، تريد أكثر من ذلك؟ لك ذلك، رائع! فبرنامج Connectify Hotspot يعطيك  نظرة عامة على الأجهزة المتصلة حاليا بنقطة الواي فاي الخاصة بك، ويقدم لك جدار الحماية للتحكم في كافة الأجهزة التي يمكنها الوصول إلى الإنترنت والشبكة المحلية الخاصة بك أيضا.

صور من برنامج Connectify Hotspot بث النت من اللاب

تحميل برنامج Connectify Hotspot تحويل اللابتوب لراوتر وايرلس

تحميل برنامج Connectify Hotspot تحويل اللابتوب لراوتر وايرلس

 

تحميل برنامج Connectify Hotspot - بث الانترنت للاجهزة المحمولة

تحميل برنامج Connectify Hotspot – بث الانترنت للاجهزة المحمولة

معلومات تحميل برنامج Connectify Hotspot تحويل اللاب لراوتر

التعليقات

9

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. قتيبه خلوف

    لم اجد الرابط

    رد
  2. عبدالرحمن

    رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايع شكرااااااا

    رد
  3. rmziabdh

    اريد انزل برامج

    رد
  4. رمزي

    اريد سوق play للكمبيوتر

    رد
  5. zakaria

    رائع وشكرا لكم

    رد
  6. خالدعبده

    تحميل المتجراللابتوب

    رد
  7. ahmed

    رائع

    رد