محمد العربي 2015/01/26 العاب إضافة تعليق 3.5
مجاني

تحميل لعبة قهر اون لاين Conquer Online للايباد والايفون

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Conquer Online

المطور

NetDragon Websoft Inc

نظام التشغيل

IOS

إصدار البرنامج

2021-04-12

الترخيص

مجاني

الحجم

628

النسخة

5.0

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

Conquer Online

المطور

نظام التشغيل

IOS

إصدار البرنامج

2021-04-12

الترخيص

مجاني

الحجم

628

النسخة

5.0

اللغة

عربي، انجليزي

قهر اون لاين Conquer Online

لعبة كونكر علي الانترنت”اون لاين” تدور في الصين القديمة هي لعبة 2.5D مجانية هائلة للاعبين عدة ومتعددة الأدوار علي الانترنت اي لها شخصيات كثيرة ومتجددة داخل عالم جميل ومليء بالخيال سوف تتحكم في بطل قوي وباسل تقتل الوحوش الشنيعة تنفذ المهام الخطيرة وتشعر بأكبر متعة وكذلك تستطيع لعب هذه اللعبة مع الاصدقاء والرقص معا و الدردشة او تكوين الاتحادات لهزيمة اتحادات اخرى او مقاتلة الوحوش الضارية وهنالك ايضا اختبار المصارعه لاعب ضد اخر والكثير من المميزات والمفاجئات تنتظركم في هذه اللعبة الرائعة لذلك ننصحك تحميل لعبة قهر اون لاين Conquer Online للايباد والايفون فهناك سوف تجد المتعة.

اول لعبة جماعية مجانية على الايباد والايفون

استكشف عالم من الخيال المثير مجانا وعش ملحمة من المغامرات مع ألالاف من الأبطال في أكبر ساحات المعارك في هذه اللعبة الهائلة لعدة لاعبين علي الانترنت أول لعبة مجانية ضخمة لعدة لاعبين علي الانترنت علي أجهزة iOS الخاصة بك متاحة الأن! يمكنك لعب لعبة كونكر أون لاين في أي وقت وفي أي مكان مع شبكة انترنت 3D أو واي فاي, علي جهاز أي بود, اي فون, اي باد مني أو اي باد الهوائي الخاص بك ! في عالم كونكر سوف تلتقي بأصدقاء من دول مختلفة وتلعب كبطل باسل لإستكشاف الغموض والخطر القادم من المشرق في هذه الأرض سوف تذبح الوحوش المخيفة وتنشيء المقرات الخاصة بك تهزم الأعداء الضخمة بمهارات فائقة كل هذا لا يحدث إلا مع لعبة كونكر اون لاين التي تتجه نحو المواجهة بين لاعب ولاعب أخر.

مميزات لعبة قهر اون لاين Conquer Online للايباد والايفون

  1. عالم خال من القيود
  2. استكشف عالم الخيال المثير في أي وقت ومن أي مكان.
  3. يساعد الحجم الضخم للتطبيق علي ثبات العالم الخيالي حيث لا توجد قوانين.
  4. أعوام من العمل الشاق والتفاني أعطي الدفعة لعالم يمكنك في الأساس فعل أي شيء فيه.
  5. مستويات متعددة, أسلحة متنوعة, خيارات لا تعد ولا تحصي تجلب لك إمكانيات لا نهائية.
  6. أكبر أرض معركة بمجرد دخولك أرض المعركة, لن تخرج منها بإرادتك. ألالاف من الأشخاص يتباروا في نفس المسابقة وأنشطة القتل المحتمل.
  7. شخصيات متعددة وكثيرة.
  8. توائم مع الدروع الخاصة بك لكي تلعب مع عدة فئات . مع ما يصل إلي 512 مجموعات من الفئات المتاحة للإختيار من بينها , يمكنك في الأساس أن تصبح ما تحلم أن تكون.
  9. تفاعل مع العالم: دردش, علق, أنشيء الأماكن الخاصة بك أو حتي طور العلاقة, كل هذا يحدث في وقته الحقيقي! لا شيء مستحيل في عالم كونكر
  10. يسهل التحكم فيها: لقد جعلت حركة النقر علي المنزلج –n – اللعبة سهلة حقا لجعلها في مستوي الأصابع. حيث يمكنك أن يجعلك الانزلاج إلي مهارات التدريب علي المعارك الجوية, أو حتي مهارات إكستريم العسكرية, يمكن أن يجعلك تشعر أنك في لعبة حقيقية, تتزايد قوة!
  11. تخصيصات متنوعة: ادخل المعارك مع ركوبات, بما في ذلك طيور سماوية,التنين الصاعد, أو عنقاء الثلج و تألق بين الأصدقاء بالملابس الرائعة التي وضعتها.

صور من لعبة قهر اون لاين Conquer Online

تحميل لعبة قهر اون لاين Conquer Online

تحميل لعبة قهر اون لاين Conquer Online

معلومات تحميل لعبة قهر اون لاين Conquer Online

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *