محمد العربي 2017/04/24 الاندرويد،أدوات اندرويد 9 Comments 4.8
مجاني

تحميل كلين ماستر Download Clean Master لتنظيف وتسريع الاندرويد رابط مباشر

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Clean Master

المطور

Cheetah Mobile

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-18

الترخيص

مجاني

الحجم

17.5

النسخة

5.16.6

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

Clean Master

المطور

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-18

الترخيص

مجاني

الحجم

17.5

النسخة

5.16.6

اللغة

عربي، انجليزي

شرح برنامج كلين ماستر Clean Master للأندرويد آخر اصدار 

تطبيق التسريع ومضاد الفيروسات المجاني أشهر برامج تنظيف وتسريع الهاتف عالميا ،البرنامج الشهير يستخدم في تسريع وتنظيف اكثر من 400 مليون هاتف ، بالاضافة لكونه يؤمن حماية في الوقت الفعلي مع محرك فيروسات رقم 1، ويؤمن بياناتك الشخصية مع خاصية AppLock ، يتميز برنامج كلين ماستر للأندرويد Clean Master apk بكونه بسيط وسريع ودقيق في نفس الوقت ، وقد تم تطوير تطبيق كلين ماستر Clean Master بواسطة Cheetah Mobile ، وهو التطبيق الأكثر موثوقية في العالم لأجهزة الأندرويد التي يستخدمها أكثر من 200 مليون شخص حول أنحاء العالم، تفاصيل أخرى متعلقة بموضوع تحميل كلين ماستر للأندرويد Clean Master تجدها في المقال التالي .

تحميل كلين ماستر Download Clean Master لتنظيف وتسريع الاندرويد 2018

تحميل كلين ماستر Download Clean Master لتنظيف وتسريع الاندرويد 2018

تحميل كلين ماستر للأندرويد Clean Master لتسريع جهاز الاندرويد 

تحميل كلين ماستر Download Clean Master يتيح لك افضل تطبيق لتسريع وتنظيف الاندرويد، حيث يعمل على تحرير الذاكرة من الملفات الغير مرغوب فيها مثل آثار التصفح على الانترنت، ويعمل على تسريع فتح التطبيقات في الهاتف المحمول، وكما انه يعتبر افضل تطبيق لمكافحة الفيروسات للاندرويد حيث يتخلص من الملفات المشبوهة والضارة ويراقب عمل التطبيقات ويمكنك من التخلص من التطبيقات الضارة، ويفضله كثيرون لانه يعد أفضل تطبيق لتسريع الالعاب على الاندرويد، وقد حصل البرنامج على شهرته العالمية كمعزز الهاتف ومكافح الفيروسات الاول لهواتف الاندرويد نتيجة قدرته الفائقة على تنظيف وتسريع وتحسين جهاز الاندرويد .

تحميل كلين ماستر للأندرويد Clean Master

واجهة برنامج كلين ماستر لحماية وتنظيف الهاتف 2018

 

تحميل كلين ماستر للأندرويد Clean Master

حذف ملفات المخلفات الغير مرغوب فيها – تحميل كلين ماستر Download Clean Master

أبرز الوظائف التي يوفرها تحميل كلين ماستر Download Clean Master

1- مدير التطبيقات :
عبر تحميل برنامج كلين ماستر للأندرويد 2018 يمكنك البدء في إلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها أو الاحتيالية والنسخ الاحتياطي للهامة منها ، بعض الأجهزة ذات الجذور سوف تكون قادرة على نقل تطبيقات إلى بطاقة SD وكذلك إلغاء التطبيقات المثبتة مسبقاً وتطبيقات النظام .

2-مكافح الفيروسات : 
يوفر برنامج كلين ماستر خدمة مكافح الفيروسات المجاني ويوفر أدوات المحافظة على خصوصية المستخدم من أي برمجيات خاصة بالتجسس حيث يغلق كافة الثغرات ونقاط الضعف ، يقوم البرنامج بعملية فحص دورية كل 8 ثوان، حيث يقوم بفحص ملفات النظام وملفات التطبيقات المثبتة مسبقاً ، للحفاظ على الجهاز في مأمن من الفيروسات وأحصنة طروادة (التروجان) والثغرات والأدوير وبرامج التجسس، قم بالحفاظ على خصوصيتك آمنة من خلال إخفاء المعلومات الشخصية في جهازك، لذلك يعد تطبيق كلين ماستر Clean Master أحسن تطبيق لحماية جوال الاندرويد من الملفات الخبيثة.

 

تحميل كلين ماستر للأندرويد Clean Master

مكافحة الفيروسات وحماية محتوى الهاتف من خلال تحميل كلين ماستر Download Clean Master

3- منظف ملفات المخلفات :
كافة مخلفات النظام يمكنك الآن التخلص منها بضغطة زر واحدة من خلال كلين ماستر عبر حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت  لاستعادة التخزين وزيادة السرعة وتحسين أداء الجهاز وبطاقة SD.

4-تسريع الذاكرة : 
بعد تنزيل مسرع الأندرويد المجاني كلين ماستر 2018 يمكنك أن تبدأ تحرير الذاكرة وتسريع الجهاز وتوفير البطارية ، من خلال ميزة اداة تحسين الاداء وتسريع الالعاب، قم بتسريع الألعاب والتطبيقات وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وتسريع جهازك، خصائص التحسين وتسريع الألعاب بنقرة واحدة تجعل من السهل التحسين الأمثل مباشرة من الشاشة الرئيسية الخاصة بك.

5- مبرد المعالج : 
يقوم برنامج كلين ماستر بتبريد جهازك وايقاف التطبيقات التي تتسبب في ارتفاع درجة الحرارة ، وبالتالي تجعل البطارية تدوم فترة أطول .

6- مزيل الصور المكررة :

في حالة أردت التخلص من ملفات الصور المكررة ، فإن برنامج كلين ماستر Clean Master يمكنه أن يتعرف على الصور المتشابهة والصور الضبابية بشكل تلقائي، ويقوم بإعطائك الاختيار لابقاءها او حذفها .

تحميل كلين ماستر للأندرويد Clean Master

تخفيض درجة حرارة المعالج – تحميل كلين ماستر Download Clean Master

 

تحميل كلين ماستر للأندرويد Clean Master

عملية تسريع الهاتف عبر تحميل كلين ماستر Download Clean Master

أبرز مميزات برنامج كلين ماستر للأندرويد Clean Master For Android 

1- الدقة:

يعمل على تحليل السلوك غير المرغوب فيه للملايين من التطبيقات بحيث يمكن لتطبيق كلين ماستر Clean Master توجيه كل الاهتمام إلى أهدافها (الملفات الخزنة والملفات المتبقية) بدقة كاملة.

2- السرعة والبديهية:

سهل الاستخدام وذو سرعة فائقة وواجهة مستخدم سلسة، بالإضافة إلى تأثيرات انتقال رائعة، فلذا يعد أقوى برنامج لتسريع هاتف الاندرويد.

3- في الأمان الرقم 1 :

تم تصنيفه رقم 1 من قبل AV-TEST للمرة الخامسة! خدمة مكافحة فيروسات ذات جودة احترافية تقوم بفحص الأجهزة في 8 ثوان فقط، وهي أسرع 500 % من غيرها من تطبيقات مكافحة الفيروسات المدفوعة.

تحميل كلين ماستر للأندرويد Clean Master

منح البرنامج الاذن للوصول إلى ملفات النظام – تحميل كلين ماستر Download Clean Master

 

4-تحسين وتسريع وحدة المعالجة المركزية CPU :

يمكنك برنامج كلن ماستر Clean Master من حساب حجم وحدة المعالجة المركزية المستخدم من قبل التطبيقات الموجودة على جهازك، والقيام بمنع التطبيقات من استنزاف البطارية وإبطاء جهازك وزيادة سخونته، نعم فهو أكثر برنامج كفاءة في تحسين سرعة الاندرويد والتخلص من الملفات المؤقتة.

5-اللغات المدعومة

يدعم برنامج كلين ماستر عدد كبير من اللغات حول العالم ، من أبرز اللغات التي يدعمها البرنامج اللغة العربية، البلغارية، الصينية، الكرواتية، التشيكية، الهولندية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية، الهنغارية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، النرويجية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، الصربية، السلوفاكية، الإسبانية، التايلاندية، التركية، الأوكرانية، الفيتنامية، الملايو .

برنامج Clean Master للأندرويد محسّن الاندرويد الاكثر ثقة عالمياً

ختاما ،، إن كان سبق وأن واجهت احد المشاكل المتعلقة بالتوقف المفاجئ لهاتفك الأندرويد ، أو أنه ليس لديك مساحة كافية لالتقاط المزيد من الصور او تثبيت التطبيقات ، أو مشكلة استنزاف البطارية بشكل كبير ، أو أصبح الجهاز يسخن وبحاجة الى وقت لتبريده ، كل تلك المشاكل في طريقها للحل الآن بمجرد تحميل برنامج Clean Master كلين ماستر مسرع الأندرويد الأكثر أمانا وموثوقية في العالم .

معلومات تحميل كلين ماستر للأندرويد Clean Master 

التعليقات

9

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. محمد حسين

    شكرا جزيلا

    رد
  2. باسم

    شكراً لك على تحميل برنامج كلين ماستر للكمبيوتر
    برنامج كلين ماستر Clean Master 2016 للكمبيوتر مجانا
    برنامج رائع ومميز جداً لتنظيف الكمبيوتر

    رد
  3. مححمد

    شكرا

    رد
  4. جوهرة الخليج

    اسرع برنامج لتنظيف الجهاز وتسريعه شكراااا ليكم

    رد
  5. مهند كرم

    للي بيبحث عن تحميل كلين ماستر لتسريع الاندرويد ، أو تحميل clean master لتنظيف الاندرويد ، أو تحميل كلين ماستر لتنظيف الهاتف ،أو download clean master فهنا حتلائي المطلوب
    بصراحة انا دخت وانا ببحث عنه لاني بصراحة كنت ناسي اسمه اي!

    رد
  6. ميسو العسولة

    شكرا جدا على التحميل والسرعة في تلبية مطالب الزوار
    بجد تحميل كلن ماستر حللي مشاكل كتير اوي مع موبيلي الاندرويد
    ووبئى نظيف وسريع وصاررروخ في فتح التطبيقات
    ونظف ذاكرة الهاتف من ملفات ئديمة اوي انا ماكنتش عارفة انها لسه موجودة عندي :D

    رد
  7. سعاد علي

    حبيت الموقع وايد وأشكركم على التحميل المباشر والسريع والبرامج المجانية المفيدة
    مشكورررين بعد على الجهد وعلى هذا البرنامج اللي سرع ونظف جهازي السامسنج مررة
    وصج حابة اسال اذا بيشتغل هالبرنامج على هواتف ال HTC والسوني بعد؟

    رد
  8. حمود الهاجري

    ابغى اسأل بينفع هذا لبرنامج لجوال سامسونج جالاكسي اس 5؟
    وتكفون اذا ماينفع ترى في مثيل في الايفون؟

    رد
  9. تحميل تطبيق كلين ماستر أو تحميل كلن ماستر أو تحميل مسرع الهاتف أو تحميل منظف جهاز الاندرويد أو تحميل تطبيق حماية الاندرويد من الفيروسات أو تحميل تطبيق تسريع فتح التطبيقات في الاندرويد كلها مرادفات متشابهة للبحث عن تحميل كلين ماستر download clean master

    رد