محمد العربي 2014/12/01 الكمبيوتر 2 Comments 4.5
مجاني

تحميل برنامج سليم براوزر Slimbrowser افضل واسرع متصفح انترنت

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

SlimBrowser

المطور

FlashPeak Inc

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

3.66

النسخة

7

اللغة

عربي

اسم البرنامج

SlimBrowser

المطور

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

3.66

النسخة

7

اللغة

عربي

افضل واسرع متصفح انترنت في العالم

سليم براوزر SlimBrowser هو متصفح ويب سريع وآمن للويندوز وملئ تماما بالعديد من الخصائص وهو يبدأ بسرعة ويفتح صفحات الويب مباشرة أمامك بأقل قدر من التأخير كما أنه مصمم لكي يمكنك من تصفح الإنترنت بهدوء من خلال حراسة معلوماتك الشخصية وحماية خصوصيتك و SlimBrowser يوفر العديد من الوظائف والخيارات بحيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده والحصول على كل ما ترغبه من الإنترنت بأقل عدد ممكن من النقرات وأقل قدر ممكن من الجهد والتركيز وهو مشابه للمتصفحات المشهورة مثل FirefoxGoogle ChromeTorch Browser .

تحميل الفيديو والاغاني بدون برنامج تحميل

سليم براوزر SlimBrowser يحتوي على مدير تحميل مدمج يعزز سرعة التحميل بنسبة تصل إلى 12 مرة من قدرة التحميل لديك ويحتفظ بتاريخ التحميل الخاص بك و يحتوي سليم براورز على مالئ النماذج الذكي الذي يقوم بشكل تلقائي بحفظ وإكمال نموذج الانترنت بدلا منك مثل نموذج تسجيل الدخول في الفيس بوك وكذلك فإن مانع النوافذ المنبثقة يقوم بمنع كل الإعلانات المنبثقة المزعجة أثناء تصفح الإنترنت ويحمي المدقق الإملائي في نموذج الويب منشوراتك على الإنترنت من الأخطاء الإملائية كما أن مانع الإعلانات يمحو اللافتات الإعلانية أو أية مكونات متطفلة أخرى داخل صفحات الويب ويمكنك كتابة أسماء مستعارة قصيرة محددة مسبقا بدلا من العنوان الطويل لتصفح مواقع الإنترنت التي تقوم بزيارتها كثيرا.

ما هو الجديد في اخر اصدار من SlimBrowser

تعطيل بروتوكول SSL 3.0 افتراضيا لتجنب استغلال POODLE ويمكنك تفعيل هذا الخيار من أدوات: خيارات > الأمن > تعطيل بروتوكول SSL 3.0 إذا كانت لديك مشكلة في الاتصال بالخوادم التراثية التي تدعم فقط SSL 3.0 يمكنك إيقاف تشغيل هذا الخيار بشكل مؤقت SlimBrowser 7.0 لا يزال يستخدم محرك ترايدنت مايكروسوفت وراء التخطيط المحدث الخاص به ولكنه يضم أيضا العديد من الخصائص الجديدة والمحسنة بما في ذلك ترقيات Photo Salon ومانع إعلانات تمت إعادة تصميمه بالكامل وحركات الفارة وتحسين علامات التبويب ونموذج عمليات جديد يقلل الانتظار في الجلسات الطويلة و على الرغم من أن SlimBrowser مبني على نفس المحرك مثل IE فإنه ليس استنساخاو إن القابلية الواسعة للتخصيص والخصائص الفريدة من نوعها تجعل SlimBrowser يستحق المحاولة.

مميزات برنامج سليم براوزر SlimBrowser

  1. وضع Omni-bar: يدعم شريط العنوان الذي جرت إعادة تصميمه في SlimBrowser وضع “Omni-bar” “بحث متكامل” قم فقط بإخفاء شريط البحث السريع الافتراضي لتفعيل بحث Omni-bar.
  2. تحميل صورة الحافظة: النقر على تحميل صورة الحافظة على حفظ الحوارات يقوم بنسخ الصور إلى الحافظة للتحميل أو للتبادل، مما يوفر الوقت في عمل لقطات الشاشة “Screenshot”.
  3. مانع الإعلانات الجديد: يتيح مانع الإعلانات الجديد تماما للمستخدمين الاشتراك في قوائم التصفية بلغات مختلفة وتحديث القوائم تلقائيا.
  4. الكثير من الخيارات: لا يتضمن تخطيط SlimBrowser أكثر بكثير مما هو موجود في المتصفحات الأخرى لكنه يبدو إلى حد ما مزدحما ومشغولا بالكثير من الخيارات .
  5. التفضيلات “المواقع المفضله”: على الرغم من أننا نحب تفضيلات SlimBrowser في الشريط الجانبي فإن خيار الاستيراد التلقائي يضيف علامات طويلة لمواقع eBay و Amazon إلى قائمة التفضيلات وشريط الأدوات ويمكنك اختيار استيراد المواقع المفضلة إلى مجلد منفصل ودمجها يدويا.
  6. وصول سهل لمحركات البحث: الرئيسية على شبكة الإنترنت أو تلك المفضلة لك من خلال شريط البحث السريع
  7. VBScript/Jscript/HTML أداة مدمجة لتحريرنصوص
  8. مجموعة كبيرة من الطبقات المتاحة التي تجعل بإمكانك تغيير شكل المتصفح حسب ذوقك
  9. الدخول التلقائي: يسمح لك بالإبحار عبر الإنترنت إلى موقعك المفضل والدخول على حسابك بنقرة واحدة
  10. دمج مثالي مع محركات الترجمة: والقواميس الموجودة على الإنترنت
  11. تتيح مجموعة المواقع لك الإحتفاظ بعناوين مواقع الإنترنت كمجموعة واحدة ويمكنك فتحها جميعا في وقت واحد بنقرة واحدة.
  12. يمكنك طباعة مختصرات قصيرة للعناوين التي تم وضعها في المفضلة بديلا عن العناوين الطويلة للمواقع التي يتكرر تصفحك لها على شبكة الإنترنت.

صور من برنامج slimbrowser افضل واسرع متصفح انترنت

تحميل برنامج سليم براوزر SlimBrowser افضل واسرع متصفح انترنت

تحميل برنامج سليم براوزر SlimBrowser افضل واسرع متصفح انترنت

تحميل برنامج سليم براوزر SlimBrowser افضل واسرع متصفح انترنت للويندوز

تحميل برنامج سليم براوزر SlimBrowser افضل واسرع متصفح انترنت للويندوز

تحميل برنامج سليم براوزر SlimBrowser افضل واسرع متصفح انترنت في العالم

تحميل برنامج سليم براوزر SlimBrowser افضل واسرع متصفح انترنت في العالم

معلومات تحميل برنامج سليم براوزر SlimBrowser افضل واسرع متصفح

التعليقات

2

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. احمد

    ممتاز

    رد