محمد العربي 2016/03/06 الكمبيوتر 5 Comments 3.9
مجاني

تحميل برنامج موبوروبو Moborobo توصيل جهاز الاندرويد بالكمبيوتر

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Moborobo

المطور

Moborobo

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

26

النسخة

3.0.0

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

Moborobo

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

26

النسخة

3.0.0

اللغة

عربي، انجليزي

توصيل جهاز السامسونج بالكمبيوتر لنقل الملفات

يتيح لك برنامج موبوروبو توصيل جهاز السامسونج , السوني , جالكسي , htc , لينوفو بالكمبيوتر ليتم تعريف الاندرويد على الكمبيوتر وبعدها تستطيع نقل الملفات صور ، ملفات الصوت ، فيديو من والى الكمبيوتر إدارة البيانات على جهاز السامسونج من خلال الكمبيوتر بكافة انوعها الصور وملفات الوسائط، وحتى تثبيت التطبيقات على الهاتف الذكي من خلال الكمبيوتر او الاب توب هذا البرنامج يعمل كالسحر بمجرد البدء بالعمل به. إذا كنت عزيزي المستخدم تفضل إرسال النصوص بواسطة لوحة المفاتيح كاملة أو اذا لا تريد ان تتكبد عناء التحرك من مكانك لجلب الهاتف الخاص بك، فان هذا البرنامج هو الذي تبحث عنه بامتياز. وهو مماثل للبرامج الاخرى لادارة اجهزة الاندرويد مثل برنامج Samsung PC Studio او برنامج موبوجيني Mobogenie تحميل برنامج موبوروبو للكمبيوتر في نهاية المقالة.

تعريف السامسونج على الكمبيوتر

يتيح لك Moborobo تعريف جهاز الاندرويد على جهاز الكمبيوتر اي انت لست بحاجه ان تبحث عن تعريف جهازك بالكمبيوتر موبوروبو يعمل على ذلك حتى لو كنت تعاني من مشاكل في نقل الملفات من الكمبيوتر الى الاندرويد فالبرنامج يعمل على حل هذه المشكلة بكل بساطة ولكي تستطيع الاستفادة من كافة خدمات هذا البرنامج فأنت تحتاج إلى تحميل تطبيق مصاحب له على التطبيقات المصغرة لجهازك المحمول و بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك استخدام البرنامج عبر Wifi أو USB ، ولكن كلاهما يستغرق بعض الوقت لاتمام التركيب. لإتمام الاتصال باستخدام USB يتوجب عليك الحصول على إذن المطور وبرنامج تشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اما بالنسبة للاتصال بواسطة خدمة واي فاي (WIFI) فإنها أسهل قليلا، ولكن مازال يجب عليك فحص رمز الاستجابة السريعة الذي قد لا يتجاوب دائما و قد يجعل الهاتف يهتز بصورة جنونية عندما تفعل ذلك.

اذا استطعت اتمام جميع المهام السابقة سوف تجد ان هذا البرنامج سوف يعمل مثل السحر. فإنه يتيح لك استخدام الهاتف الخاص بك كما لو كان محرك أقراص USB وأيضا إرسال النصوص بسرعة. تستطيع كذلك نقل الملفات بسرعة إلى جهازك، فكل ما يجب عليك فعله هو فقط سحب وإسقاط هذه الملفات على سطح المكتب الخاص بهاتفك المحمول . ولا يقتصر الأمر على ذلك بل ويمكنك حتى إدارة جهات الاتصال الخاصة بك أو التطبيقات الحالية وتثبيت أخرى جديدة من متجر المطور الخاص. على الرغم من كون قائمة البرنامج لا تبدو مثل تلك التي في اجهزة اندرويد الا ان قائمة البرامج في هذا التطبيق تبدو لطيفة جدا .

تستحق عملية الإعداد الطويلة لهذا البرنامج تكبد هذا العناء كله الا انها تبقى عملية شاقة بعض الشئ. إذا كنت بحاجة إلى إدارة هاتفك وكذلك تحويله إلى محرك أقراص USB في بعض الأحيان، فنحن نضمن لك بان برنامج Moborobo سوف يتناسب مع احتياجاتك بشكل افضل.

مزايا برنامج Moborobo

1. ان برنامج Moborobo هو احد البرامج الرائدة في مجال برمجيات الادارة لأجهزة اندوريد الذكية الذي يمكن تثبيته على جهاز الكمبيوتر(ويندوز ) الخاص بك.

2. طالما تستخدم برنامج Moborobo، سوف تصبح عملية ادارة هاتفك الاندوريد الذكي اكثر متعة وسهولة.

3. يمكنك برنامج Moborobo من إدارة بيانات الاتصال بالاشخاص لديك و ترتيبها والعثور عليها وتنظيمها وكذلك اجراء النسخ الاحتياطي لتلك للبيانات الخاصة بك، مثل قائمة الاتصال او الرسائل.

4. عبر برنامج Moborobo تستطيع إنشاء مجموعات لجهات الاتصال الخاصة بك واستيراد أو تصدير تلك البيانات بين جهازك الكمبيوتر والهاتف المحمول .

5. ان احدث الميزات التي تمت اضافتها الى برنامج Moborobo هي امكانية نقل الأسماء من هواتف أندرويد إلى أجهزة أيفون ، وبالعكس.

صور من برنامج Moborobo تعريف جهاز الاندرويد على الكمبيوتر

 

تحميل برنامج موبوروبو لإدارة جهاز الاندرويد Moborobo

تحميل برنامج موبوروبو لإدارة جهاز الاندرويد Moborobo

 

تحميل برنامج موبوروبو لإدارة جهاز الاندرويد Moborobo

تحميل برنامج موبوروبو لإدارة جهاز الاندرويد Moborobo

 

تحميل برنامج موبوروبو لإدارة جهاز الاندرويد Moborobo

تحميل برنامج موبوروبو لإدارة جهاز الاندرويد Moborobo

معلومات تحميل برنامج موبوروبو Moborobo لإدارة جهاز الاندرويد

التعليقات

5

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. سماهر

    تنزيل الالعاب عن طريق برنامج موبوروبو سهل للغايه مشكووور

    رد