محمد العربي 2018/01/27 الكمبيوتر إضافة تعليق 3.1
مجاني

تحميل برنامج فك الضغط وين زيب WinZip مجاني عربي الإصدار الأحدث

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

WinZip

المطور

WinZip Computing

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

745

النسخة

22

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

WinZip

المطور

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

745

النسخة

22

اللغة

عربي، انجليزي

برنامج فك الضغط وين زيب WinZip للكمبيوتر 

برنامج وينزيب WinZip للكمبيوتر من أفضل برامج ضغط الملفات المستخدمة عبر الحاسوب ، وهو من أقوى برامج تقليل حجم الملفات الكبيرة وضغطها عبر الحاسوب ، يدعم برنامج وينزيب عربي إمكانية التحكم في الاعدادات الخاصة بالملفات مثل معدلات الضغط وإمكانية التشفير وخصائص الحماية باستخدام مزايا كميزة تعيين كلمة سر password للملف المستخدم ، برنامج WinZip يقدم طريقة جديدة كليا للعمل مع الملفات الخاصة بك وتصفحها بسرعة عالية ، يقوم برنامج فك ضغط الملفات winzip بالتعامل مع كافة أنواع الملفات المحلية وملفات الشبكة والملفات السحابية ، عبر خاصية السحب والإفلات يمكنك إضافة الملفات إلى مجلد الملفات المضغوطة الخاص بك ، كما يمكنك أن تقوم بإضافة واختيار خيارات التشفير وتحويل ملفات PDF ووضع العلامات المائية ، ومن ثم الحفظ أو المشاركة عبر الخدمات السحابية والبريد الإلكتروني والرسائل الفورية والشبكات الاجتماعية ، تفاصيل أكثر عن تحميل برنامج فك الضغط وين زيب WinZip للكمبيوتر تجدونها عبر المقالة التالية في الأسفل.

تحميل برنامج فك الضغط وين زيب WinZip مجاني عربي الإصدار الأحدث 2018

تحميل برنامج فك الضغط وين زيب WinZip مجاني عربي الإصدار الأحدث 2018

طريقة ضغط الملفات باستخدام برنامج ضغط الملفات وين زيب

برنامج فك الضغط لويندوز 10 وينزيب Winzip يعتبر من أفضل برامج ضغط الملفات وأكثرها أقدمية وشعبية ، تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر وينزيب يتيح عدة خيارات لفتح الملفات المضغوطة ، ما يميز برنامج وينزيب أنه يدعم عدة صيغ للملفات مثل Tar ، ARC ، BinHex ، يدعم برنامج تقليل حجم الملفات للكمبيوتر وينزيب عربي ضغط وفك ضغط الملفات بسرعة كبيرة ، كما يمكنك عبر استخدام برنامج ضغط الملفات أن تقوم بفحص الملفات عبر مضاد الفيروسات الموجود عبر الحاسوب ودون الحاجة إلى فك ضغطها جميعا ، برنامج ضغط وفك ضغط الملفات للحاسوب وينزيب عربي يدعم عدد كبير من صيغ وامتدادات الملفات بالاضافة إلى ميزة الأرشفة بشكل سريع عبر البرنامج ، هذا بالاضافة لامكانية توفير نسخة احتياطية من الملفات على الحاسوب والوصول لها فيما بعد عبر ميزة النسخ الاحتياطي .

تحميل برنامج فك الضغط وين زيب WinZip مجاني عربي الإصدار الأحدث 2018

التحكم بخيارات ضغط وفك ضغط البيانات عبر برنامج winzip أحدث اصدار

 

تحميل برنامج فك الضغط وين زيب WinZip مجاني عربي الإصدار الأحدث 2018

التحكم بخيارات ضغط الملفات عبر وينزيب عربي أحدث اصدار 2018

برنامج ضغط وفك ضغط الملفات بدقة عالية WinZip الرائع 

يقوم برنامج ضغط الملفات إلى أصغر حجم ممكن WinZip بالضغط والتقسيم ويضغط الملفات بشكل أسرع من الإصدارات القديمة ، حيث يقوم بتحويل الملفات إلى ملفات PDF ويضيف علامات مائية ايضا ويغير حجم الصور ويدير الأرشيف ويحمي الملفات مع تشفير bit 128/256 ، كما يتوافق برنامج فك ضغط الملفات أو برنامج وين زيب Winzip كامل للكمبيوتر مع كافة اصدارات الويندوز سواء ويندوز 10 ، 8 ، 7 ، يدعم برنامج ضغط وفك ضغط الملفات winzip العديد من الخدمات السحابية يدعمها وينزيب أحدث اصدار بما في ذلك Box ، و Dopbox ، و SugarSync، و SkyDrive، و Google Drive ، يدعم وينزيب 2018 إرسال الملفات عن طريق البريد الإلكتروني عبر خاصية zip send ، وتتيح لك إضافات WinZip Express الوصول إلى العديد من خصائص برنامج WinZip مباشرة عبر برنامج Outlook والبرامج الأخرى .

 

تحميل برنامج فك الضغط وين زيب WinZip مجاني عربي الإصدار الأحدث 2018

اختيار المجلد المطلوب للبدء بعملية فك الضغط عبر الكمبيوتر – برنامج وينزيب أحدث اصدار

 

تحميل برنامج فك الضغط وين زيب WinZip مجاني عربي الإصدار الأحدث 2018

اختيار المجلد المطلوب لفك الضغط عبر برنامج WinZip مجاني عربي الإصدار الأحدث 2018

مميزات برنامج ضغط وفك ضغط الملفات وين زيب WinZip اخر اصدار

  1. فك أسهل لضغط الملفات : إدارة الملفات المضغوطه من حيث الضغط وفك الضغط والسحابية ومن السهل تصفح واختيار الملفات التي تريدها وسهولة الوصول اليها ودعم اللمس يضع قوة ضغط الملفات في متناول يدك على أي جهاز أو كمبيوتر بتقنية اللمس وبرنامج WinZip هو الأمثل أيضا لأجهزة الكمبيوتر.
  2. إدارة غنية للملفات : قم بتوفير الوقت مع خصائص إدارة الملفات يسهل الوصول إليها والمدمجة في واجهة برنامج WinZip 19 فبكل سهولة انسخ، وتحرك، وأعد تسمية واحذف الملفات المحلية والسحابية بكل سهولة وقم بفتح وتحرير وطباعة الملفات المحلية “المتواجده على جهازك” بالإضافة الى ذلك انظر لمساحة الأجهزة الخاصة بك والخدمات السحابية المتاحة لها افعل كل هذا وأكثر من خلال برنامج WinZip.
  3. قم بتغيير الواجهة لتتناسب مع المهام الخاصة بك : من السهل تغيير واجهة برنامج WinZip 22 لإخفاء أو إظهار الخصائص التي تحتاج إليها برنامج WinZip 22 يعرض خصائص الضغط بشكل افتراضي ولكن يمكنك التبديل بسهولة إلى لوحة إدارة الملف عندما تريد العمل مع الملفات واذا كنت تحب برنامج WinZip الذي تعرفه “القديم” فقط قم بالنقر لاستخدام الشريط المألوف .
  4. سهولة العثور على الخصائص التي تحتاج إليها : برنامج WinZip هو أكثر حيوية من أي وقت مضى مع لوحة الإجراءات الحساسة للسياق الجديدة التي تتغير لعرض الأدوات المناسبة للمهمة المطلوبه وعند فتح ضغط الملفات على سبيل المثال تظهر خيارات الحفظ والمشاركة تلقائيا لذا يمكنك اختيار وجهة الملف الخاصة بك بسرعة.
  5. تحويل أكثر مرونة للملفات : سواء كنت تقوم بالتحويل إلى PDF أو تغيير حجم الصور أو لإضافة علامة مائية أو التشفير يمكنك تحديد أو تغيير الإعدادات قبل أو أثناء أو بعد إنشاء الملف الخاص بك وبالإضافة إلى ذلك يتيح لك برنامج WinZip اختيار ما إذا كان يتم تطبيق التغييرات على كافة الملفات في الملف المضغوط الخاص بك أو فقط على الملفات الفردية التي اخترتها.
  6. مشاركة مبسطة : احصل على سهولة الوصول إلى جميع خيارات المشاركة في واجهة برنامج WinZip الجديدة للمشاركة بسرعة عن طريق البريد الإلكتروني أو السحب “Cloud” الخاصة بك أو خدمات المراسلة الفورية أو المواقع الاجتماعية الشهيرة .

    تحميل برنامج فك الضغط وين زيب WinZip مجاني عربي الإصدار الأحدث 2018

    المساحة التي تم توفيرها قبل وبعد ضغط الملفات عبر استخدام winzip لللكمبيوتر أحدث اصدار 2018

افضل برنامج ضغط الملفات برنامج الضغط Zip للكمبيوتر 

برنامج ضغط وفك ضغط الملفات وين زيب او برنامج وينزيب 2018 WinZip لادارة وحماية ومشاركة الملفات الخاصة بك في واجهة حديثة ، بعد تحميل برنامج فك الضغط وين زيب WinZip سوف تجد خصائص غنية لإدارة الملفات الجديدة بما في ذلك التصفح والنسخ والانتقال وإعادة التسمية والحذف والضغط الموثوق والتشفير العالي ،إن كنت تبحث عن برنامج لفك الضغط ويندوز 10 فإن وين زيب يمكنك من استخدام ضغط الملفات عبر خاصية السحب والإفلات ، بالاضافة إلى أنك ستجد العديد من المميزات الأخرى عبر تحميل برنامج فك الضغط للكمبيوتر winzip ، لذلك ننصحك بتحميل برنامج ضغط الملفات وتصغير حجمها للكمبيوتر WinZip أحدث اصدار للكمبيوتر من روابط التحميل المرفقة عبر المقال .

معلومات تحميل برنامج فك الضغط وين زيب WinZip عربي

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *