مجاني

تحميل برنامج فحص قوة الاشارة للراوتر للاندرويد Download Ping

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

PingMeter

المطور

Enrico Pivato

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-18

الترخيص

مجاني

الحجم

0.245

النسخة

1.0.1

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

PingMeter

المطور

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-18

الترخيص

مجاني

الحجم

0.245

النسخة

1.0.1

اللغة

عربي، انجليزي

أفضل برنامج لفحص الاتصال بالوايرلس للجوال

تحميل برنامج فحص الاتصال بالرواتر للاندرويد بينج PingMeter يمنحك أفضل أداة لقياس قوة إشارة الاتصال بالراوتر الوايرلس للجوال، برنامج فحص اشارة الراوتر اللاسلكي يعطيك فكرة في مكان او اتجاه تكون اشارة الراوتر قوية او ضعيفة بشكل مرئي وبالصوت، يتميز برنامج بينج ميتر بانه يعمل في خلفية النظام دون الحاجة لتدخل المستخدم فقط يحدد الراوتر المطلوب فحص اشارته وهو يقوم بحساب قوة اشارته وعدد الباكيت من البيانات المفقودة ومدى امان الاتصال به كذلك، ويعتبر برنامج فحص اشارة الراوتر للجوال من أسهل الادوات للتأكد من افضل مكان لربط هاتفك المحمول بالانترنت من خلال الاتصال بالراوتر اللاسلكي، ولذلك ننصحكم بـ تحميل برنامج فحص الاتصال بالرواتر للاندرويد وتجربته فهو حقا مفيد لكم.

برنامج فحص قوة الاشارة للراوتر على المحمول

برنامج فحص الاتصال Ping Meter هو واجهة رسومية سهلة للأمر المشهور في الويندوز Ping Command، ويشتمل برنامج الفحص مجموعة من أدوات لتحديد حالة الأتصال وكما يصدر أصواتا مفيدة ورائعة تستطيع منها تحديد النتائج دون النظر لشاشة الهاتف المحمول! فبرنامج بينج ميتر يعتمد على أمر PING في هاتفك ولذلك لابد و أن يقبل السماح بتشغيله، وفي كثير من الأحيان لا يوجد أي عقبات ولا متطلبات من المستخدم ولكن بعض البائعين (أو تطبيق التشغيل الأندرويد) ربما يقوم بتعطيله، وهذه المشكلة ليس مصدرها تطبيق بينج ميتر وربما لا يستطيع حل المشكلة.

مميزات برنامج فحص اشارة الرواتر اللاسلكي للموبايل

  • يعمل في الخلفية: ستكون قادر علي ترك برنامج بينج PING يعمل في الخلفية والانتقال لتطبيقات مختلفة علي سبيل المثال الانتقال إلي أداة تظهر حالة أخري (علي سبيل المثال مشاهدة إشارة واي فاي)، في هذه الأثناء يمكنك سماع الصوت الذي يحدثه البرنامج بحيث تكون علي دراية طوال الوقت بما يجري.
  • فحص اشارة الواي فاي: يمكنك فحص والتحقق من حماية واي فاي علي مساحة ضخمة بدون الحملقة علي شاشة الهاتف ولا حاجة للتحقق من برتكول التحكم في رسائل الانترنت واحدة بواحدة.
  • رموز تعبيرية للحالة: بينما يعمل Ping يمكنك رؤية رمز طقس بينج Ping Wheather في أعلي نقطة من الهاتف، فهو يقترح لك مجموعة متنوعة من الحزم في غير موضعها المعتاد، فعلى سبيل المثال رمز شمس شفافة تعني عدم وجود حزم في غير موضعها ورمز العاصفة يعني عدم وجود اتصال.
  • الاجهزة التي تم فحصه عليها: تم تجربته على أجهزة HTC (بدون رووت) وأجهزة Nexus S inventory, CM7, CM9.

صورة من برنامج فحص اتصال الانترنت للجوال

تحميل برنامج فحص الاتصال بالرواتر للاندرويد Download Ping to Check Connectivity for Android

تحميل برنامج فحص الاتصال بالرواتر للاندرويد
Download Ping to Check Connectivity for Android

معلومات تحميل برنامج فحص الاتصال بالرواتر للاندرويد
Download Ping to Check Connectivity for Android

ملاحظة: الصور والمعلومات والتحميل من موقع جوجل بلاي.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *