محمد العربي 2021/11/06 الاندرويد 56 Comments 3.6
مجاني

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat أحدث إصدار للموبايل رابط مباشر 2021

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Snapchat

المطور

Snap.Inc

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-11-02

الترخيص

مجاني

الحجم

79

النسخة

11.39.0.38 

اللغة

عربي

اسم البرنامج

Snapchat

المطور

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-11-02

الترخيص

مجاني

الحجم

79

النسخة

11.39.0.38 

اللغة

عربي

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد احدث اصدار Snapchat

تنزيل السناب شات للاندرويد يمنحك افضل تطبيق يحافظ على الخصوصية وسريع في التواصل والمحادثة، حيث يبدو برنامج سناب شات للاندرويد مختلفا عن برامج المحادثة المنافسة الاخرى، تعتمد فكرة برنامج سناب شات للاندرويد اخر اصدار  على الحفاظ على خصوصية المستخدم، وذلك لانه بمجرد انتهائك من المحادثة مع صديقك على سناب جات يقوم التطبيق تلقائيا بحذف كل ماتم ارساله ومشاركته في المحادثة، ليس فقط من هاتفك انت المرسل ولكن ايضا من هاتف الصديق المستقبل و من سيرفر التطبيق ! ان كنت تتسائل كيف احمل سناب شات للاندرويد ؟ فستجد رابط تحميل برنامج سناب شات للاندرويد اخر اصدار  من متجر جوجل بلاي او رابط مباشر APK في الاسفل.

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat أحدث إصدار للموبايل رابط مباشر عربي

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat أحدث إصدار للموبايل رابط مباشر عربي

كيف أنزل السناب شات ؟ تنزيل برنامج سناب شات 2021 Snapchat

تنزيل سناب شات 2021 : نوفر لكم رابط تنزيل برنامج سناب شات للاندرويد من متجر جوجل بلاي ، بالاضافة لتنزيل برنامج سناب شات بصيغة APK للموبايل :

تحميل سناب شات للاندرويد من متجر جوجل بلاي

Snapchat

سناب شات تنزيل برابط مباشر apk

Snapchat

رقم الاصدار
11.52.0.38
تاريخ التحديث 2021-11-2
الحجم 79 ميجابايت
التوافق متوافق مع أندرويد 4.2 فما فوق

شرح سناب شات – ما هو سناب شات ؟

ما هو سناب شات ؟ سناب شات او كما يسميه البعض سناب جات، هو تطبيق تواصل اجتماعي ؛ لتسجيل بث ومشاركة الاصدقاء بالرسائل الفورية والمصورة، تم اصداره في عام 2011 ، انتشر بين الشباب ومستخدمي الهواتف الذكية بشكل كبير بدرجة غير متوقعة ، يتم تحديثه بشكل مستمر ، كما يمكنك من خلاله التراسل مع الاصدقاء ومن ترغب بإرسال الرسائل النصية و الصور ، اضافة الى ذلك انه يمكنك وضع فيديو ( ستوري) لتشارك اصدقائك بأهم احداث يومك، ان كنت ترغب بفتح حساب سناب شات جديد يمكنك ذلك من خلال الانتقال الى المقال التالي: انشاء حساب سناب شات.

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat أحدث إصدار للموبايل رابط مباشر عربي

واجهة تطبيق سناب شات أحدث اصدار للموبايل snapchat for android

مميزات برنامج سناب شات الجديد للاندرويد 2021

  •  قصص سناب شات بجودة عالية :

قامت شركة سناب شات مؤخرًا بتحسين جودة الصور والستوري على السناب شات في الخاص والعام، على هواتف الاندرويد، فقد ركزت جميع جهودها على هواتف الاندرويد ، لأن سناب شات على الايفون يتمتع بجودة عرض عالية للفيديوهات والستوري .

جودة الستوري في السناب شات للاندرويد _ تحميل برنامج سناب شات للاندرويد

جودة الستوري في السناب شات للاندرويد

 

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat أحدث إصدار للموبايل رابط مباشر عربي

ميزة التعديل على السنابات في تطبيق سناب شات للاندرويد

طريقة استخدام فلاتر سناب شات للاندرويد 

فلاتر سناب شات : يمنحك سناب شات بعض المؤثرات Snapchat Emojis التى يمكنك تطبيقها على الصور، مع ان هذه الفلاتر لاتضاهي الفلاتر التي تمنحك اياها انستقرام ، كما ويمكنك ان تضيف نصوص على الصورة او طباعة الوقت على الصورة كما يوفر لك سناب شات للاندرويد امكانية طباعة درجة الحرارة او سرعة السفر (اذا كنت مسافرا او تتحرك). تم اضافة اللغة العربية الى الفيسات المستخدمة في انشاء قصة جديدة او حتى في الرسائل والدردشة في برنامج سناب شات. كما ويمكنك من خلال  تطبيق Bitmoji للسناب شات، انشاء ايموجي خاص بك لاستخدامها كملصق في حالة الربط بين التطبيقين من داخل السناب شات على هاتفك المحمول .

تحميل برنامج سناب شات أحدث اصدار للاندرويد

كيفية استخدام فلاتر سناب شات للاندرويد snapchat for android

سناب شات تنزيل ٢٠٢٠ للاندرويد مجانا : يستقبل الاصدقاء الصور ويمكن عرضها بلمس الشاشة باستمرار، سيظهر لك عداد تنازلي و بمجرد الانتهاء من العد ستختفي الصورة و سيتم حذفها من البرنامج نهائيا، (بالتأكيد لايزال بامكان المستقبل للصورة ان ياخذ لقطة للصورة المرسلة اثناء عرضها)، اما الفيديو فيتم عرضه حتى ينتهي ومن ثم يحذف نهائياً.

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat أحدث إصدار للموبايل رابط مباشر عربي

إضافة فيسات وفلاتر تطبيق السناب شات للموبايل

  • سناب شات مكالمات فيديو و صوت مجانية 

اهتز الوسط التكنولوجي وعالم التقنية و الهواتف الذكية في الآونة الاخيرة بخبر التحديث الجديد للسناب شات الذي حقق جميع التوقعات الاخيرة ، و جلب ميزة المكالمات المجانية بالفيديو على السناب شات المنتظرة . في الاصدار الجديد من سناب شات و لعمل مكالمة فيديو مجانية قم بفتح محادثة جديدة مع صديقك ثم استخدم ايقونة الفيديو لبدء طلب اجراء مكالمة فيديو والبدء بعرض الفيديو من جهتك فوراً ، يبقى الخيار امام صديقك لقبول مكالمة الفيديو او رفضها مع الاستمرار بعرض الفيديو من جهتك .

  • المحادثة بالفيديو المباشر على سناب شات

محادثة لايف على السناب : اثناء الدخول الى محادثة مع احد اصدقاءك، ستظهر لك بث الكاميرا الخاصة بك بحجم مصغر اما البث من اصدقاءك سيظهر بالحجم الكامل للشاشة، وبلمسة للشاشة باتجاه الاعلى او الاسفل يمكنك التبديل ما بين الكاميرا الامامية او الخلفية لجهازك، ان المحادثة المباشرة بالفيديو في السناب شات هي من افضل التصاميم و هي مصممة لتعمل على الاجهزة المحمولة وقد برع مطورو هذا التطبيق في هذا الجانب.

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat أحدث إصدار للموبايل رابط مباشر عربي

محادثات الفيديو عبر تطبيق سناب شات للاندرويد – تسجيل فيديو عبر السناب شات

  • الذكريات في السناب شات الجديد ( Memories )

تحميل تحميل سناب شات : اضافت سناب شات ميزة جديدة تعرف بالذكريات او Memories، وهي ميزة تتيح لك الاحتفاظ باجمل وافضل لحظاتك على السناب شات والرجوع اليها لاحقا وقت ما تشاء، وايضا يمكنك ارسالها ومشاركتها مع الاصدقاء في اي وقت، فقط كل ماعليك تحديد لقطة او سناب سواء كانت صورة او مقطع فيديو واضافته وحفظه في الذكريات، وسيظهر السناب المضاف في قسم الذكريات المخصص لها.

حفظ الصور في ذكريات سناب شات للاندرويد - تنزيل سناب شات اخر اصدار للاندرويد

حفظ الصور في ذكريات سناب شات للاندرويد

ملاحظة : يمكنك الحصول على اخر تحديث لبرنامج السناب شات، من خلال الانتقال الى المقال التالي: تحديث سناب شات للاندرويد

هل يدعم برنامج سناب شات تعدد الحسابات؟

نعم يمكنك فتح اكثر من حساب سناب شات على نفس الجوالبعد تحميل سناب شات للاندرويد، و لتتعرف على كيفية ذلك، من خلال الانتقال الى المقال التالي: تحميل سناب شات2 للاندرويد

كيف أستخدم السناب شات ؟

شرح سناب جات : تحدثنا في مقال سابق عن كيفية استخدام برنامج سناب شات بشكل مفصل وكيفية استخدامه، و لتتعرف على المزيد من المعلومات يمكنك الانتقال الى المقال التالي: طريقة استخدام سناب شات للاندرويد

طريقة حفظ مقاطع السناب شات للاندرويد

أحيانا يبحث مستخدمي السناب شات عن تحميل من سناب شات للاندرويد ، حيث قد يرغب الشخص المستلم لسناب خاص من شخص عزيز الاحتفاظ به ومشاهدته في وقت لاحق، ولكن تطبيق سناب شات يمنع ذلك وفي الحقيقة ادركت سناب شات ذلك لاحقا، حيث اتاحت امكانية اعادة عرض السناب شات عدة مرات ولفترة محدودة، ولكن يتواجد عدة برامج مساعدة للسناب شات كبرنامج سناب شات بلس Snapchat Plus حيث يتيح لكم حفظ مقاطع الفيديو على السناب شات وكذلك ارسال ومشاركة الصور والفيديو من الاستديو للسناب شات وأيضا ميزة كتابة اكثر من سطر على السناب شات في حالة رغبت في كتابة نص طويل في السناب شات.

تحميل سناب شات للكمبيوتر Snapchat for Computer

اذا كنت تبحث عن تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر أو عن كيف احمل سناب شات على الكمبيوتر ؟ فيمكنك ذلك الان مع برنامج بلوستاك للكمبيوتر ، حيث يتيح لك تشغيل تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر، وقد قمنا في مقال سابق على الموقع بشرح طريقة تشغيل تطبيق السناب شات للاندرويد على الكمبيوتر بالصور والفيديو.

صورة من مدونة تحميل سناب شات Snapchat-downloads.com تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر Snapchat

صورة من مدونة تحميل سناب شات للكمبيوتر

⇐ أبرز إحصائيات برنامج سناب شات عربي للاندرويد في العالم ⇓

تنزيل سناب شات : بعد تنزيل سناب شات للاندرويد والتعرف عليه ، يمكنك أن تتعرف على أبرز احصائيات تطبيق سناب شات للجوال عبر الانفوجرافيك التالي : 

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد 2018 Snapchat أحدث إصدار رابط مباشر عربي

آحدث احصائيات برنامج سناب شات  Snapchat عربي

معلومات تحميل برنامج سناب شات للاندرويد احدث اصدار 2021

التعليقات

56

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. طارق عماد الغامدي

    hello

    The fact
    I’m so excited

    رد
  2. Chaimae

    Salame

    رد
  3. Wesam

    دردش مع كل صحابك مع سناب شات
    ضيف صحابك لمحادثة جماعية ودردشوا سوا مع سناب شات

    رد