محمد العربي 2014/10/25 الكمبيوتر إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل برنامج روبوفورم RoboForm لحفظ كلمات السر والتسجيل الاوتامتيكي

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

RoboForm

المطور

SiberSystems

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

15.3

النسخة

7.9.10

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

RoboForm

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

15.3

النسخة

7.9.10

اللغة

عربي، انجليزي

أفضل برنامج لحفظ كلمات السر والتسجيل الاتوماتيكي

برنامج روبوفورم RoboForm لحفظ كلمات السر والتسجيل الاوتوماتيكي في المواقع والمنتديات هو أكثر من مجرد إضافة للمتصفح لإدارة كلمات السر وملء بيانات التسجيل أوتوماتيكيا، فهذه البرمجية الغير مكلفة هى من أكثر التحسينات التى قابلتنا فى المتصفح فائدة، حيث أن برنامج روبوفورم RoboForm يحفظ ويقوم بإدخال البيانات وكلمات السر، وكذلك عنوانك، وبيانات الاتصال، أو أى حقول فى النموذج تقوم بملئها دائماً عند دخولك مواقع الويب و برامج الويندوز، إنه يدير أيضاً العلامات، التدوينات، الملاحظات، وأكثر من ذلك بكثير.

أسرع برنامج لملء بيانات التسجيل وحفظها بضغطة زر

يجعل برنامج RoboForm دخول مواقع الإنترنت وملء بيانات التسجيل أسرع و أسهل وأكثر أمان، حيث أن برنامج روبوفورم يحفظ ويخزن بأمان اسم كل مستخدم وكلمة المرور أول مرة تدخل الموقع، ثم يضعهما بشكل تلقائى عندما تدخل مرة أخرى، وخاصية الدخول لبرنامج RoboForm تلغى الخطوات اليدوية عند الدخول لأى حساب على الانترنت، وبنقرة واحدة فقط سوف ينقلك RoboForm لموقع ويب، يدخل اسم المستخدم وكلمة السر وينقر لك على زر ارسال، وأصبح الان اكمال التسجيل أو ملء استمارات الفحص تتم كالنسيم، فقط قم بالنقر على الهوية “معرف التسجيل” وسوف يملء روبوفورم الإستمارة بأكملها لك، فلم تعد بحاجة لأن تتذكر جميع كلمات السر الخاصة بك، فقط تذكر كلمة المرور الرئيسية، وسيتذكر RoboForm الباقى، وهذا  مايسمح لك بإستخدام كلمات مرور أقوى، وبالتالي يجعل عملك على الانترنت أكثر أمان، وكما يستخدم برنامج روبوفورم تشفير AES للأمان الكامل للبيانات.

خصائص روبوفورم للتسجيل الاتوماتيكي في المواقع

  1. على سطح المكتب أو فى كل مكان: بإمكانك تثبيت برنامج روبوفورم RoboForm لحفظ بيانات التسجيل على جهاز الكمبيوتر الرئيسى الخاص بك، أو بإمكنك إنشاء حساب على الإنترنت يتيح لك إستخدام برنامج روبوفورم مع جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الخاصة بك، وفى كل الحالات عليك حفظ كلمة السر الأساسية والتى لا يمكن استردادها.
  2. إضافات: تشمل قائمة الإضافات الطويلة لبرنامج RoboForm كلمة مرور أمنة، ملاحظات أمنة، معلومات اتصال، بصمات أصابع، معلومات بطاقات ذكية، والكثير من الميزات والأدوات.
  3. خيارات: يفخر برنامج روبوفورم بأن لديه مجموعة واسعة من الخيارات والإعدادات، ويمكننا إدارة هويات التعريف والبروفايلات، وتحرير معلومات الإتصال، نقل وتزامن البيانات من قائمة ويندوز على RoboForm أو إعدادات التصفح.
  4. لديه أكثر من اللازم: يفعل برنامج روبوفورم الكثير ولديه العديد من الخصائص والإضافات التى ربما يجدها البعض اّخاذة.
  5. التكلفة المالية: برنامج RoboForm غير مكلف ويضيف قيمة ممتازة، وكثير مما يقوم به متوفر فى برامج أخرى ولكن ليس فى برنامج واحد فقط.

وفر الوقت ولاداعي لحفظ كلمات السر بعد الآن

لقد أدهشنا برنامج RoboForm وكذلك أدهش الجميع، فهو يعزز من قدرات متصفحك بشكل ملحوظ ويقلل من الإجراءات الروتينية، فكلما قضيت على الإنترنت وقت أطول، أو على جهازك، فإن روبوفورم يمكنه أن يقدم لك الكثير.

صور من برنامج RoboForm للتسجيل الاوتوماتيكي في المواقع

إختيار كلمة رئيسية - تحميل برنامج روبوفورم RoboForm

إختيار كلمة رئيسية – تحميل برنامج روبوفورم RoboForm

 

تذكر كلمات السر الاخرى - تحميل برنامج روبوفورم RoboForm

تذكر كلمات السر الاخرى – تحميل برنامج روبوفورم RoboForm

 

تسجيل دخول سهل جدا - تحميل برنامج روبوفورم RoboForm

تسجيل دخول سهل جدا – تحميل برنامج روبوفورم RoboForm

معلومات تحميل برنامج روبوفورم RoboForm
لحفظ كلمات السر والتسجيل الاوتوماتيكي

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *