محمد العربي 2018/04/26 الكمبيوتر إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها ارفان فيو للكمبيوتر أحدث اصدار 2021 IrfanView

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

IrfanView

المطور

Irfan Skiljan

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

1.81

النسخة

4.51

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

IrfanView

المطور

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

1.81

النسخة

4.51

اللغة

عربي، انجليزي

برنامج ايرفان فيو IrfanView لتحرير وعرض الصور عبر الكمبيوتر

يصنف برنامج إيرفان فيو كواحد من أفضل برامج تعديل وتحرير الصور عبر الكمبيوتر ،حيث يتميز البرنامج بكونه ملائم لكل من المبتدئين والمحترفين على حد سواء ، ويمكن إضافة علامات مائية أو شعارات على الصور لأجل حفظ ملكية الصور ، كما يمكن التحكم في تكبير وتصغير الصور وإضافة النصوص والتعليقات عليها من خلال استخدام أنواع الخطوط المتعددة التي يوفرها تنزيل برنامج ارفان فيو أحدث اصدار للكمبيوتر 2021 ،ويمكنك أيضا الرسم على الصورة لإضافة بعض المؤثرات إليها او الكتابة عليها بالعربي ، أو لتسليط الضوء على منطقة معينة في الصورة، وفي نهاية هذه المقالة تجدون رابط تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها ارفان فيو IrfanView .

تنزيل برنامج irfan view لمعالجة الصور عبر الكمبيوتر

تحميل برنامج إيرفان فيو irfan view أحدث اصدار للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج إيرفان فيو irfan view أحدث اصدار للكمبيوتر

برنامج تعديل الصور والكتابة عليها ارفان فيو IrfanView من افضل البرامج المجانيه بالعربي، حيث يعمل على تعديل واضافة المؤثرات على الصور الخاصه بك و عمل البوم صور، وهو مثل الكثير من برامج تحرير الصور الأخرى مثل برنامج فوتو سكيب  أو برنامج  Z Camera ، ويتيح لك برنامج ارفان فيو IrfanView تخصيص الصور التي تلتقطها بهاتفك والتعديل عليها والكتابة عليها بالعربي، ولعل السبب الذي يجعل برنامج ارفان فيو برنامجا رائعا بهذا الشكل هو العدد الكبير من الخيارات التي تمتلكها لتخصيص صورك، وايضا لديك الكثير من خيارات التحرير المختلفة لاستغلالها في برنامج IrfanView، وكذلك الكثير من المؤثرات المختلفة لتغيير مظهر الصورة التي التقطتها.

برنامج ايرفان فيو 32 بت أحدث اصدار للكمبيوتر  ⇓⇓

IrfanView 32 bit

برنامج bit irfan view ارفان فيو 64 بت مجانا للكمبيوتر  ⇓⇓

Irfan view 64 bit

افضل برنامج لتعديل الصور والكتابة عليها عربي مجاني

اذا كنت من محبي التصميم و التلاعب وتعديل الصور فلا بد أنك سترغب في تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها ارفان فيو IrfanView، لان هذا البرنامج سوف يفتح لك باب الابداع في عالم التصميم وتعديل الصور، لذلك يستخدم هذا البرنامج بشكل واسع حول العالم خاصه في مجال الدعايات وتصميم البانرات والرسم وعمل اللوحات وتصميم المواقع، لذلك لا شك بأن برنامج IrfanView لا غنى عنه خاصه للمصممين وبكل تأكيد يحتوي برنامج ارفان فيو على الكثير من الخصائص والادوات التي قد تحتاجها لاضافة اللمسات الجماليه في تصميمك وايضا في مجال تحرير الصور، ويمنحك برنامج IrfanView سهولة التعامل مع الصور من خلال دمجها او تعديل دقة الصورة او تكبير وتصغير الصورة بدون التأثير على جودة الصورة وبرنامج ارفان فيو هو عارض ومحول سريع ودامج للصور، فهو يحاول أن يكون بسيط للمبتدئين وقوى للمحترفين.

تحميل برنامج إيرفان فيو irfan view أحدث اصدار للكمبيوتر

برنامج ايرفان فيو IrfanView لتحرير وعرض الصور عبر الكمبيوتر

 

برنامج ايرفان فيو IrfanView لتحرير وعرض الصور عبر الكمبيوتر

التعديل على الصور عبر برنامج إيرفان فيو irfan view أحدث اصدار للكمبيوتر

برنامج تعديل الصور والكتابة عليها ارفان فيو العربي IrfanView

يوفر برنامج irfanview ميزة معالجة الصور وأخذ نسخة احتياطية منها وإزالة المقاطع الغير مرغوب فيها ، ويستخدم من قبل المصممين لتصميم البنرات الإعلانية الخاصة بالمواقع والشركات ، كما يمكن للمستخدم من خلال موقع ايرفان فيو عبر الانترنت أن يقوم بإضافة اللمسات الفنية على الصور بطريقة رائعة ، كما يمكن التحكم في لون الخط ونوعه وحجمه عبر irfan view graphic viewer . 

تحميل برنامج إيرفان فيو irfan view أحدث اصدار للكمبيوتر

انشاء معرض للصور Slideshow وادراج عدد كبير من الصورة مرة واحدة

 

رنامج تعديل الصور والكتابه عليها ارفان فيو irfan view

التحكم في عرض وإخفاء أشرطة الأدوات عبر برنامج ايرفان فيو

 

برنامج تعديل الصور والكتابه عليها ارفان فيو

التحكم بكافة خصائص واعدادات الصور – تكبير تصغير – حجم الصور

 

ملاحظة : تتشابه آلية عمل برنامج ايرفان فيو أحدث إصدار مع آلية عمل برنامج الفوتوشوب ، حيث يمكن التعديل على الصور والكتابة عليها عبر البرنامج الرائع .

مميزات برنامج تعديل الصور والكتابه عليها ارفان فيو

  1. إضافة التأثيرات: تستطيع من خلال برنامج ارفان فيو IrfanView الاختيار من قائمة كبيرة من الفلاتر “Filters” المعدة مسبقا والبعض منها يمكن تعديله ويمكنك إنشاء مونتاج مثير للإعجاب للصور التي التقطتها.
  2. واجهة سهلة للبرنامج: تعد واجهة برنامج IrfanView من اسهل الواجهات لوجود قوائم منسدلة فيها جميع الخيارات والادوات.
  3. تشكيله رائعه من الخطوط: يحتوي برنامج ارفان فيو على الكثير من الخطوط المشهورة “Fonts” وايضا هنالك خطوط عربيه يدعمها برنامج IrfanView بقوة.
  4. مميزات اخرى: دعم متعدد للغات, خيار التصغير, الرسم, عرض الشرائح, شريط أدوات فى الواجهة, دليل تصفح سريع, تحويل الصور على شكل دفعات , تحرير متعدد الصفحات, البحث عن ملفات, تغيير لون العمق, الفحص, القص وتشذيب, تحرير IPTC , إلتقاط , عمليات JPG بدون فقدان البيانات, مؤثرات, خيار الصور المائية, دعم ICC, إنشاء EXE/SCR , إنشاء العديد من الطبقات “Layer“.
برنامج تعديل الصور والكتابة عليها ارفان فيو العربي IrfanView

التحكم باعدادات ملفات الصوت التي يمكن ادراجها من خلال البرنامج

استمتع بتحرير صورك ومشاركتها عبر منصات السوشيال ميديا

من أبرز فوائد تحميل برنامج ايرفان فيو للكمبيوتر برنامج الكتابة على الصور Irfanview ميزة التحويل بين الصيغ المختلفة ، حيث يمكنك التعامل مع أكثر من 50 امتداد لملفات الصور المختلفة، كما يوفر برنامج تعديل الصور والكتابة عليها إيرفان فيو الإصدار الأخير ميزة مشاركة الصور عبر الشبكات الإجتماعية بأنواعها المختلفة ، حيث يمكنك مشاركة صورك عبر انستقرام وفيس بوك وتويتر من خلال البرنامج ، يدعم تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها كافة أنظمة ويندوز سواء كانت ويندوز 7، 8،10 .

معلومات تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها ارفان فيو IrfanView

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *