Momen Mostafa 2016/07/25 العاب 20 Comments 4.5
مجاني

تحميل لعبة فلابي بيرد للجوال الطائر القفاز الاصلية مجانا

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Flappy Bird

المطور

GEARS Studios

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2014-01-30

الترخيص

مجاني

الحجم

89 MB

النسخة

1.3

اللغة

انجليزي

اسم البرنامج

Flappy Bird

المطور

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2014-01-30

الترخيص

مجاني

الحجم

89 MB

النسخة

1.3

اللغة

انجليزي

تحميل لعبة فلابي بيرد Flappy Bird الطائر القفاز الاصلية برابط مباشر

تحديث: للاسف تم حذف اللعبة الرسمية من متجر جوجل بلاي واب ستور، وهذه المقالة تقدم معلومات عن اللعبة وقد تم حذف رابط التنزيل منها.

تحميل لعبة فلابي بيرد تلك اللعبة الرائعة والتي حققت نجاحا كبيرا جدا لما قدمته من تسليه، تعتبر لعبة فلابي بيرد مشوقة جدا للاعب كما انها جذابة جدا، ولذلك انها من افضل العاب الذكاء والالعاب التي تحتاج الى الى تركيز قويا، ان فكرة لعبة Flappy Bird بسيطة ولكنها رائعة جدا، بحيث يتمثل اللاعب داخل اللعبة على شكل الطائر القفاز ويمكنك التحكم بهذا الطائر بالضغط باصبعك على شاشة الجوال، وبالنقر على الشاشة يبفى يقفز هذا الطائر حتى تدخله من بين الاعمدة الاسطوانية، وان تقوم بعد الكم مرة استطعت ان تمر من بين تلك الاعمدة، ولذلك اننا وجدنا انه لزاما علينا ان نكتب عن لعبة فلابي بيرد الرائعة، كما اننا سنتحدث عن تحميل لعبة فلابي بيرد للاندرويد، وعن تحميل لعبة فلابي بيرد للايفون، ولذلك جلبنا لكم رابط تحميل لعبة فلابي بيرد للموبايل سواء كان جالاكسي او سوني او HTC او ايفون.

تحميل لعبة فلابي بيرد للموبايل مجانا برابط مباشر

ما هي لعبة فلابي بيرد

هي عبارة عن لعبة تعتمد على قفز الطائر للمرور بين الاعمدة الاسطوانية الخضراء، يتحرك بشكل تلقائي للامام، ولكن القفز يعتمد على نقر اللاعب باصبعه على الشاشة، وتقوم الفكرة على تمرير الطائر الى اكبر عدد ممكن من بين تلك الاعمدة.

لماذا علي تحميل لعبة فلابي بيرد

تلك اللعبة التي لقت رواجا شديدا، وما قام به المطورون بالفعل يستحق منا ان نقوم بتحميل لعبة Flappy Bird لمزيد من المتعة والتسلية، ان لعبة فلابي بيرد الاكثر ذكاءا، والتي تحتاج تركيزا كبيرا، فاذا منت من الذين يتمتعون بالذكاء والتركيز فعليك بدء اللعب في لعبة فلابي بيرد.

تحميل لعبة فلابي بيرد للاندرويد

لا تنتظر الكثر من الوقت لتحميل لعبة فلابي بيرد للجلاكسي بل في غضون ثواني، ونحيطكم علما بأنه يمكنك تحميل لعبة فلابي بيرد للسوني و الـ HTC واي جوال يعمل بنظام الاندرويد يمكنك تحميل لعبة فلابي بيرد flappy bird على الجوال بسرعة فائقة، ستستمتع كثير بتلك اللعبة على هاتفك الخلوي، لذلك تعتبر من ابسط الالعاب واجملها، لعبة فلابي الرائعة والتي تتميز بتخلو من الاعلانات الداخلية وتخلو من التعقيد، كما ان لعبة فلابي للاندرويد تناسب الكبار والصغار، الذكور والاناث، تناسب جميع شرائح المجتمع ولكن عليك ان تتميز بذكائك والسرعة البديهة.

تحميل لعبة فلابي بيرد للايفون

بمثل ما يوجد لعبة فلابي بيرد للاندرويد هناك ايضا لعبة فلابي بيرد للايفون، فاصبح بامكانك ان تقوم بتحميل لعبة فلابي بيرد للايفون والايباد، بحيث باستطاعتك ان تقوم بتنزيل لعبة فلابي بيرد Flappy Bird لجميع الاجهزو التي تعمل بنظام IOS، ولنضمن لك المتعة والتسلية فانه يمكنك الحصول على رابط تحميل لعبة فلابي بيرد Floppy Bird، ومن بعد ذلك فانه يمكنك القيام باستكمال اللعبة وان تلعب وتركز اكثر حتى تصل الى النهائة وهي الفوز، ان طريقة لعبة فلابي بيرد سهلة جدا، وهي مماثلة للعبة فلابي للاندرويد ولا اختلاف بينهما.

التشابه الكبير ما بين لعبة ماريو ولعبة فلابي بيرد

لاشك ان تصميم اللعبة مستوحى من اللعبة الشهيرة ماريو ومن منا لم يلعب هذه اللعبة او شاهدها الحواجز الموجودة في لعبة فلابي بيرد تشبه الموجودة في ماريو بالشكل وحتى اللون ولكن هناك مفارقات ان هذه الحواجز اصبح الابتعاد عنها وتفاديها امر مهم لكي لا تخسر اللعبة ان مصمم اللعبة يعيد لنا ذكريات الماضي مع العاب الطفولة رفرفة الأجنحة لتطير انقر للرفرفة الأجنحة الخاصة بك للطيران تجنب الأنابيب حاول الحصول على 4 ميداليات: البرونز، الفضة، الذهب (الثابت) والبلاتين (الصعب جدا).

مميزات لعبة فلابي بيرد Flappy Bird

  1. البساطة في المفهوم و التصميم.
  2. خلق التحدي: من خلال الملامح العامة تبدو اللعبة سهلة وساذجة لكن عند أول محاولة ستفشل من تحقيق أي نقطة وبعدها قد تحتاج ليوم كامل لتحقق عشر نقاط اللعبة صعبة بالفعل وهنا تحدي
  3. المشاركة مع الاصداقاء تستطيع مشاركة انجازك مع الاصدقاء وما حصلت عليه من نقاط.
يمكنك ان تحصل على الكثير من افضل العاب التركيز والذكاء، انقر على وسم العاب ذكاء الموجود اسفل معلومات التحميل.

صورة من لعبة فلابي بيرد للجوال

تحميل لعبة فلابي بيرد للاندرويد والايفون

تحميل لعبة فلابي بيرد للاندرويد والايفون

تحميل لعبة فلابي بيرد للموبايل - افضل العاب الذكاء

تحميل لعبة فلابي بيرد للموبايل – افضل العاب الذكاء

معلومات تحميل لعبة فلابي بيرد للموبايل مجانا
Download Flappy Bird Free Game For Mobile

التعليقات

20

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. سعيد

    اللعبة حلوة وايد

    رد
  2. الاردني احمد

    بصراحة اللعبة هسا حملتها وحلوة كتير

    رد
  3. سعيد المحمدي

    شكر لكم

    رد
  4. عبود احمد

    اللعبة دي عاوزة واحد مفتح اوي

    رد
  5. ابو نسمة

    اقدر اخوي اخلي الطائر يربح جوائز

    رد
  6. ام احمد

    شلون ما يوقع

    رد
  7. ابو خالد

    بصراحة تستاهلون 5 نجوم ولو في اكثر اخوي ما اقصر

    رد
  8. محمد العنزي

    اللعبة جامدة اوووي ومحتاجة زكاء

    رد
  9. الاسكندراني

    الي اللعبة استفزتو وهو مش مركز ح يتجلط هاهاهاهاهاها

    رد