محمد العربي 2022/10/29 الكمبيوتر 38 Comments 4.4
مجاني

تحميل برنامج الواي فاي للكمبيوتر لبث وتوزيع النت من اللابتوب Mhotspot

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

mHotspot

المطور

mHotspot

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2022-10-29

الترخيص

مجاني

الحجم

1.3 ميجابايت

النسخة

9.7.8.9

اللغة

انجليزي

اسم البرنامج

mHotspot

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2022-10-29

الترخيص

مجاني

الحجم

1.3 ميجابايت

النسخة

9.7.8.9

اللغة

انجليزي

أفضل برنامج واي فاي للكمبيوتر لبث وتوزيع النت Mhotspot

تحميل برنامج واي فاي للكمبيوتر : برنامج بث الانترنت ، برنامج وايرلس للكمبيوتر ، تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس لبث الانترنت، برنامج mHotspot برنامج يجعل الكمبيوتر يعمل كراوتر واي فاي وايرلس، فمن السهل عمل واي فاي وايرلس وهمي مع mHotspot على اللاب توب أو جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 ذي إمكانية توزيع الواي فاي. برنامج الواي فاي من اللاب للموبايل يحول جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك إلى راوتر وايرلس افتراضي يمكنه توصيل ما يصل إلى عشرة أجهزة مختلفة من أجهزة محمولة وتابلت وكمبيوتر. تستطيع مشاركة أي نوع من الاتصال بالإنترنت تقريبا – بما في ذلك LAN، إيثرنت ، و3G/ 4G – بأمان كامل ، ويمكنك أيضا استخدام mHotspot باعتباره ريبيتر repeater لتقوية إشارة الواي فاي الخاصة بك ، يمكنك تحميل برنامج واي فاي للكمبيوتر من رابط التحميل باسفل المقال .

تنزيل برنامج واي فاي للكمبيوتر  mhotspot

تحميل برنامج الواي فاي للكمبيوتر mhotspot لبث وتوزيع النت من اللابتوب 2022

تحميل برنامج mhotspot للكمبيوتر واي فاي للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل برنامج واي فاي للكمبيوتر ويندوز 10 : من خلال الجدول التالي يمكنكم الحصول على تحميل برنامج واي فاي للكمبيوتر العادي ، تحميل واي فاي للكمبيوتر  .

تحميل برنامج واي فاي ويندوز 10  تنزيل

هل تبحث عن تنزيل برنامج واي فاي للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا

هل تبحث عن تحويل جهاز الكمبيوتر العادي لديك الى جهاز توزيع الانترنت -الرواتر الويرلس؟
هل تود في مشاركة الانترنت على اللاب توب لأجهزة أصدقائك؟

 هل ترغب في ان يشارك أهلك في الانترنت لديك؟
 هل ترغب في برنامج توزيع الواي فاي من اللاب توب ؟

برنامج واي فاي للكمبيوتر لبث الوايرلس من اللاب توب

برنامج واي فاي للكمبيوتر لبث الوايرلس من اللاب توب 

تحميل برنامج بث شبكة الواي فاي وتحويل الكمبيوتر الى راوتر mhotspot

برنامج واي فاي وايرلس للكمبيوتر : برنامج الواي فاي للكمبيوتر mHostspot يعد من البرامج الرائدة والموثوقة في مجال توزيع الوايرلس من اللاب توب / الكمبيوتر الى الاجهزة المحمولة أكثر من أي برامج أخرى في السوق مثل Connectify فالبرنامج بسيط الاستخدام ولايحتاج للتثبيت على الجهاز مجرد تشغيله يكفي ، وهو يتميز بأناقته وروعة تصميمه ، وأيضا يمتاز بالسرعة ، وخلوه من الأخطاء، ويعمل على تأمين قناة الاتصال الواي فاي التي لديك.

مميزات برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7 بدون برامج

  • سهولة الاستخدام : تسمية النقطة الساخنة، ووضع كلمة المرور ومفتاح الأمان، واختيار مصدر الإنترنت، والضغط على “ابدأ نقطة ساخنة” ثم الفحص بحثا عن النقطة الساخنة الجديدة الخاصة بك، والدخول لها، كل ذلك في ثوان قليلة! وهو مايميز برنامج mhotspot كأسهل طريقة عمل وايرلس من اللاب توب الى المحمول / الاندرويد / الجوال / الهاتف الذكي / الموبيل.
  • اتصالات آمنة: يتولى mHotspot أمان كلمة المرور من خلال البروتوكولات التالية WPA2 PSK، وWPS، وWEP.
  • التحكم: تشمل الخيارات المتقدمة التبديل الذاتي للشبكة، البقاء دائما على الواي فاي، والفحص الشامل، والمحتوى المشترك، والأجهزة المستبعدة والمسموحة، والشهادات، وتعرض وحدة mHotspot عدد الأجهزة المتصلة والبيانات المرسلة والمستلمة، وبيانات السجل الأخرى، وهذا مايجعل برنامج mHotspot أحسن برنامج لتوزيع وايرلس من اللاب توب مجانا.
  • مشاركة الانترنت: يمكنك الاستفادة من الانترنت لديك وتوزيعه من جهازك لأصدقائك بغرض الدراسة أو اللعب ويمكنك ربط عائلتك من خلال الانترنت ويوفر لك أيضا مشاركة الانترنت مع زملائك في العمل وهو الحل الأمثل لتوزيع الوايرلس اثناء العمل في المشاريع، فلذلك يعد برنامج mHotspot أفضل برنامج لتوزيع الانترنت من اللاب توب / الكمبيوتر مجانا.
تحميل برنامج mhotspot برنامج واي فاي للكمبيوتر تحويل اللاب توب لراوتر وايرلس

تحميل برنامج mhotspot برنامج واي فاي للكمبيوتر تحويل اللاب توب لراوتر وايرلس

  • استنزاف البطارية: ولكن انتبه فان استخدام الكمبيوتر المحمول باعتبارها نقطة واي فاي محمولة يمكن أن يستنزف البطارية بسرعة، لذا قم بتوصيلها إذا كان ذلك ممكنا.
  • البقاء آمنا: على الرغم من أمان كلمة المرور القوية، يجب أن تستمر في اتخاذ كل الاحتياطات عند المشاركة، والوصول إلى الشبكة المحلية، والانتهاكات الأمنية الأخرى المحتملة عند استخدام mHotspot، أمنك هو مسؤوليتك ولكن لاتقلق فبرنامج mHotspot من أقوى برامج توزيع الويرلس من الكمبيوتر واللابتوب.
  • يعمل على توصيل حتى 10 أجهز لنقطة الواي فاي، والتي يمكنك تسميتها كيفما شئت.
  • يعرض لك أسماء وأنواع وعناوين الاي بي IP Address لكل جهاز متصل في نقطة الواي الفاي، ويعرض ايضا حجم البيانات المنزلة ومدى الاستخدام وسرعة التحميل ومعدل النقل Up & Down Speed.

برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 10 تحميل برنامج واي فاي للاب توب

  • إذا كنت تبحث عن توزيع الانترنت من الكمبيوتر سواء كان (شبكة محلية Lan,بطاقة بيانات Data-Card,اتصالات جيل ثالث او رابع 3G/4G,واي فاي Wifi ) للمحمول / للاندرويد / لهاتفك الذكي / للتابلت / للايفون / للايباد / للسامسونج جالاكسي / للبلاكبيري / للويندوز فون من الكمبيوتر / اللابتوب / اللاب توب فإن برنامج mHotspot يوفر لك ذلك بكل سهولة وبالمجان وبدون تنصيبه على جهاز وبدون اي تكلفة اضافية فبرنامج mhotspot من أفضل برامج مشاركة الوايرلس من اللاب توب.
  • بالتأكيد ستكون سعيد  بالسهولة التي سيحول بها mHotspot جهاز اللاب توب القديم الصغير الخاص بك إلى نقطة واي فاي متنقلة، ويمكنك أن نفكر في الكثير من الاستخدامات ، مثل مجموعات الدراسة ، واجتماعات المشروعات، ونزهات النادي، والتجمعات العائلية، والالعاب الجماعية مع الاصدقاء Multiplayer Games على سبيل المثال لا الحصر.
  • لايحتاج البرنامج لاي معدات أو اجهزة اضافية فلن تحتاج لرواتر او موزع هب او اي جهاز توجيه فقط شغل البرنامج وسيوزع لك الانترنت للاجهزة المحمولة الخاصة بك.
بث شبكة انترنت من خلال برنامج mhotspot برنامج واي فاي لتحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس مجانا

بث شبكة انترنت من خلال برنامج mhotspot

 

الاعدادات الخاصة في برنامج تحويل اللاب توب الى راوتر وايرلس للموبايل

الاعدادات الخاصة في برنامج تحويل اللاب توب الى راوتر وايرلس للموبايل

معلومات تحميل برنامج واي فاي للكمبيوتر ويندوز 7 رابط مباشر 

التعليقات

38

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. غدير

    هل يمكن من خلاله تحويل الكمبيوتر الى راوتر لاسلكي

    رد