محمد العربي 2014/09/01 الكمبيوتر إضافة تعليق 4.6
مجاني

تحميل برنامج نيرو Nero المجانية للاندرويد رابط مباشر 2022

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

نيرو 9

المطور

Nero

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

54

النسخة

9.4

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

نيرو 9

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

54

النسخة

9.4

اللغة

عربي، انجليزي

تحميل برنامج نيرو 9 المجاني Download Nero

برنامج نيرو 9 المجاني يعمل على كتابة البيانات (حرق الاسطوانات) على أقراص مدمجة أو أقراص الفيديو الرقمية و هي مهمة للبرمجيات المتخصصة، ومن بين العلامات التجارية الأكثر شهرة في هذا المجال تبرز نيرو Nero 9 بالتأكيد. هذه النسخة بالذات هي نسخة خاصة لأنها تأتي مجانية، ولكن أيضا من دون العديد من الأدوات المتضمنة في المجموعة الكاملة.

لا ينبغي أن يكون التثبيت صعبا جدا، ولكن عليك أن تكون أكثر حذرا وأن تولي اهتماما لرمز الطرف الثالث المتضمن في الحزمة. أيضا، يرجى ملاحظة أن الإعداد سوف يستغرق بعض الوقت حتى يقوم بنجاح بنسخ وتثبيت الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كنت قد استخدمت نيرو في الماضي، فإن كل شيء واضح ومباشر. برنامج نيرو Nero يحتوي على واجهة لطيفة ونظيفة، مع عرض للمهام الرئيسية في الجزء العلوي من النافذة الرئيسية في علامات التبويب.

الوظائف في نسخة نيرو Nero المجانية

الوظائف التي يمكنك استخدامها ليست كثيرة جدا. في الحقيقة، لا تقدم النسخة المجانية سوى الخصائص الأساسية لنسخ وحرق البيانات. قم فقط باختيار الملفات التي تريد نسخها على قرص وإجراء التعديلات النهائية الخاصة بسرعة الحرق واسم القرص واستعد للتحرك.

كما هو الحال مع الإصدارات الأخرى من نيرو، سوف تكون لا تزال قادرا على خلق صور القرص، أي إضافة الملفات إلى مجموعة واختيار ‘مسجل صورة’ كوجهة محرك الأقراص لعمل صورة NRG.

خلال تجاربنا تم إنشاء الأقراص بسرعة وبدون أخطاء. إذا لم تلبي السرعة توقعاتك، ضع في اعتبارك أن الوقت الكلي الذي يتم فيه حرق مجموعة يعتمد على أمور متنوعة: على سبيل المثال محرك الأقراص الضوئي، والأقراص التي تستخدمها، وكمية البيانات المراد كتابتها، والسرعة التي تريد بها تنفيذ العملية.

على الرغم أنها ثقيلة بعض الشيء على الموارد وتثبيتها لما تجلبه إلى الطاولة مطول، فإن النسخة المجانية من نيرو توفر بالضبط ما يمكن للشخص أن يحتاجه من أجل إنشاء الأقراص في أقل وقت. بالنسبة لمن يحتاج فقط لإنشاء الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية بسرعة، قد يكون هذا التطبيق هو الحل الصحيح.

ملاحظة : نحن ندرك جيدا أن نيرو أصدرت نسخة أحدث (النسخة 10) نيرو 10 مجانا. نحن لا ننوي تحديث قائمة تسجيل هذا الإصدار، حيث أنه يثبت شريط الأدوات ASK بدون عرض خيار إلغاء ذلك على المستخدمين.

معلومات تحميل برنامج نيرو 9 المجاني Download Nero

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *