محمد العربي 2014/11/01 الكمبيوتر 4 Comments 4.8
مجاني

تحميل برنامج فوتوشوب CS6 للماك الإصدار الرسمي عربي

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Photoshop CS6

المطور

Adobe

نظام التشغيل

mac

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

129.11

النسخة

13.0.6

اللغة

انجليزي

اسم البرنامج

Photoshop CS6

المطور

نظام التشغيل

mac

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

129.11

النسخة

13.0.6

اللغة

انجليزي

برنامج الفوتوشوب CS6 للماك

يعتبر برنامج الفوتوشوب PhotoShop CS6 اسطورة في عالم التصميم والتعديل على الصور من الشركة العالمية Adobe، والذي لا غنى عنه لكل من : مصممي الجرافيك, مصممي الويب, مطوري الويب, محرري الفيديو، واليوم سنقدم لكم الاصدار الاخير للفوتوشوب CS6 لنظام تشغيل ماك Mac، وسوف نبدأ في واجهة برنامج فوتوشوب CS6 للماك والتي هي قاتمة جدا حتى يحقق البرنامج بيئة عمل إفتراضية أكثر قتامة لمزيد من التركيز مع قوائم وأشرطة أدوات مرسومة بالرمادي القاتم والأسود، وبالطبع تستطيع تغير لون الواجهة إن كان لديك ميل نحو إطلالة أكثر إشراقاً، حيث أن فوتوشوب CS6 للماك يمنح المستخدمين واجهات ذات ألوان أفتح مثل الإصدارات السابقة، وايضا سوف نلاحظ في برنامج الفوتوشوب للماك الأدوات أكثر تنظيماً هذا بفضل سعي أدوبي الدؤب نحو القوائم القابلة للطي وامكانية اعادة التنظيم مع ترك الأدوات الرئيسية مرئية.

فوتوشوب CS6 للماك الأفضل

مجموعة إصدرات أدوبى فوتوشوب هى الأساس النهائي لتحقيق الأفضل فى الصور الرقمية الخاصة بك وتحويلها إلى أي شيء يمكن أن تتخيله و عرضها بطرق غير تقليدية وخاصة في اخر اصدار CS6 للماك، واحصل مع هذا الاصدار على جميع ما يخص فن التحرير سواء كان صور ,فيديو , التركيب, الرسم وجميع القدرات فى برمجيات الفوتوشوب فى CS6 للماك، ويمكنك من إنشاء وتعزيز صور 3D والمحتوى القائم على الحركة وأدوات التصوير الفوتوغرافي وقدرات التحرير القوية لإختيار صور فائقة الدقة وإضافة لمسات للصور و رسومات واقعية ومجموعة كبيرة من الأعمال الفنية وتعزيز الأداء.

مميزات فوتوشوب CS6 للماك

يوجد الكثير من الميزات الجديدة والعديدة التى يصعب علينا تغطيتها، ولذا ننصحك تحميل برنامج فوتوشوب CS6 للماك لأكتشاف الميزات الجديدة الرائعه التي تمنحك سهولة وسرعه في العمل.

  1. البحث داخل الطبقات:  ومن هذه المميزات يتيح فوتوشوب CS6 للماك للمستخدمين أخيراً القدرة على البحث داخل الطبقات “Search Through Layers“، وهي فائدة هامة لهؤلاء الذين يعملوا في المشاريع ذات العناصر الكثيرة ومجموعات الطبقات مثل مصممي الواجهات للمواقع ومصممي الويب على حد سواء، ويمكنك البحث حسب إسم الطبقة, نوعها, سمتها, ولونها.
  2. تطبيق نمط الطبقات للمجموعات: ميزة اخرى رائعه وهو القدرة على تطبيق نمط الطبقات للمجموعات، وتحديد نمط الطبقة للعديد من المجلدات مما يفتح الباب حتى لأكثر المؤثرات تعقيدأ ومزيج من الفلاتر.
  3. دقة أفضل: يضيف الفوتوشوب أيضاً دقة أفضل فى وضع الألوان، ويقبل مجموعة الأحرف القياسية 3-6 لرموز HEX فى محددات الألوان، وهي سمة هامة للمصممين الذين يرغبو فى الإستعانة بألوان الويب بعينها، وكذلك تخصيص حجم الأشكال عن طريق إدخال قيم بكسل العددية لإضافة المزيد من عناصر الدقة بشكل اكبر.
  4. النص الإفتراضى “لوريم إبسوم”: يستخدم الفوتوشوب CS6 للماك خاصية لوريم ابسوم لتركيز الاهتمام على عناصر صفحة الويب وخاصة فقرات النصوص فهي خاصية رائعة جدا لمطوري الويب.
  5. دعم الفيديو: إصدار فوتوشوب Photoshop CS6 للماك يتيح لك تحرير ملفات الفيديو، حيث يحتفظ فوتوشوب Photoshop CS6 بشكل تلقائي بلقطات الفيديو الخاصة بك لجعل الأمور أسهل عندما تقوم بتحرير أجزاء مختلفة من الفيديو، ويوجد أيضاً الصيغ الأكثر شهرة مثل MPEG4 أو H.264.

صور من برنامج فوتوشوب CS6 للماك الاصدار الرسمي

تحميل برنامج فوتوشوب CS6 للماك الاصدار الرسمي يدعم العربية

تحميل برنامج فوتوشوب CS6 للماك الاصدار الرسمي يدعم العربية

معلومات تحميل برنامج فوتوشوب CS6 للماك يدعم العربية

التعليقات

4

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. بوخليفه

    السلام عليكم بس عني سوال كيف اثبت البرنامج ع الماك

    رد
  2. وسام

    السلام عليكم عندي طابعة تدعم الطباعة بوجهين هل الاصدار يدعة الطباعة بوجهين مثال عندي بوستر كتابة انكليزي وعربي استطيع الطباعة وجهين في ان واحد للعلم عندي طابعة تدعم ذلك

    رد
    • بصراحة اخي وسام لا اعلم فليس لدي جهاز ماك لكي اجرب وافيدك
      وارجوا من احد الاخوة الزوار تجربته وافادتنا بذلك مشكورا

      رد
  3. Soha

    thanks for this CS6 for Mac

    رد