محمد العربي 2014/09/01 الكمبيوتر إضافة تعليق 3.1
مجاني

تحميل برنامج تقسيم وفك ضغط الملفات Download 7zip 7z

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

7- Zip

المطور

Igor Pavlov

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

1.09

النسخة

9.22

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

7- Zip

المطور

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

1.09

النسخة

9.22

اللغة

عربي، انجليزي

تحميل برنامج 7-Zip لفك ضغط الملفات Download z7

برنامج 7-Zip لفك ضغط الملفات وتشفيرها من السهل أن ينسى مستخدمو ويندوز أن برنامج WinZip لضغط الملفات ليس هو أداة ضغط الملفات الوحيدة في العالم. مثل منافسيه المعروفين، يقوم برنامج 7-Zip بفك مجموعة من صيغ الأرشيف، بما في ذلك ZIP، و TAR، وGZ، إلى جانب ملفات ذات الامتداد 7Z نفسه. لكن على عكس برنامج WinZip لضغط الملفات، فإنه يمكن أن ينشئ أرشيفات TAR و GZ، والتي تستخدم عادة في أنظمة يونكس ولينكس.

كانت قدرة البرنامج على تقليص الملفات مذهلة. في تجاربنا، كانت أرشيفات Z-7 أصغر بما يصل إلى 40 في المئة من نظيراتها في ZIP، على الرغم من أن الضغط لم يستغرق وقتا أطول، ويمكن لأعلى إعدادات الضغط تقييد موارد النظام. وتشمل الخيارات المتقدمة القدرة على إنشاء أرشيفات صلبة وذاتية الاستخراج، وكذلك ضبط مستوى الضغط وحماية كلمة السر. ويحتوي البرنامج أيضا على وحدة سطر الأوامر. على الرغم من أن الواجهة الرئيسية بسيطة بشكل مفرط وتبدو كما لو كانت مصممة ل Windows 95، فإنه ليس من الصعب استخدامها وهي لا تحتاج إلى شرح. وخيارات قائمة السياق، والتي تشمل “اختبار” الأرشيف، تشير إلى أنه ينبغي أخذ 7-Zipعلى محمل الجد.

واجهة تحميل برنامج 7- Zip لفك ضغط الملفات مشابهة لتلك في البرامج المنافسه له، مع مدير ملفات رئيسي وسطر الأوامر للبحث وتحديد الملفات لاستخراجها أو ضغطها. وتحوي لوحة التحكم الأساسيات الضرورية مثل استخراج، إضافة واختبار، وكذلك وظائف النسخ، والنقل والحذف لإدارة الملفات الخاصة بك. يقوم 7- Zip باستخراج وضغط الملفات بنفس سرعة و Win Zip و وينرار ويتعامل مع تنسيقات الأرشيف الرئيسية .

تقسيم الملفات المضغوطة

قد أعجبنا بشكل خاصية أداة التقسيم حيث أنه يمكنها تقسيم الأرشيف الخاص بك إلى أجزاء متساوية تناسب القرص المرن،و القرص مضغوط أو دي في دي، فهو مفيد إذا كنت بحاجة إلى توزيع أرشيف ضخم بشكل خاص.

ملاحظة:

يتخلف 7-Zip عن خصومه الرئيسيين. فلا يوجد أي خيار لمسح المحفوظات للبحث عن الفيروسات ولا يمكنك إصلاح الملفات التالفة أو المعطوبة.

اكثر مرونة متناهية من منافسيه الأكثر شهرة، برنامج 7-زيب هو أداة ضغط ملفات قوي.

معلومات تحميل برنامج فك ضغط الملفات Download 7zip 7z

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *