محمد العربي 2016/04/02 الاندرويد،أدوات اندرويد 2 Comments 4.5
مجاني

تحميل برنامج جو لانشر افضل لانشر للاندرويد GO Launcher

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

GO Launcher EX

المطور

GO Launcher Dev Team

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-18

الترخيص

مجاني

الحجم

56

النسخة

3.30

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

GO Launcher EX

المطور

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-18

الترخيص

مجاني

الحجم

56

النسخة

3.30

اللغة

عربي، انجليزي

تنزيل جو لانشر للاندرويد GO Launcher Z 

تحميل برنامج جو لانشر GO Launcher Z هو تطبيق تخصيص للشاشة الرئيسية الذى يحل محل الكثير من الثيمات في الاجهزة القديمة فهو برنامج يجمع بين التحكم في الواجهة الرئيسية بشكل كامل واضافة الثيمات والاشكال الرائعة لجهاز الاندرويد فضلا عن تغير الايقونات الى اشكال جذابه ويعتبر من افضل لانشرات مثله مثل مشغلات أجهزة الأندرويد يقوم GO Launcher Z بتغيير مظهر الشاشة الرئيسية الخاصة بك بالإضافة إلى الكثير من الظائف جديدة وهناك ما يزيد عن 10,000 ثيمات “مواضيع” شخصية للإختيار من GO Launcher Z فضلا عن الكثير من مؤثرات الأنتقال التى بإمكانك تطبيقها للحصول على شاشة رئيسية خاصة بك ملساء سهلة فائقة الجمال ويأتي هذا التطبيق مع الكثير من الحاجيات مثل الطقس,مراقب البطارية, محسن للأداء, ساعةتقويم والكثير لذلك ننصحك تحميل برنامج جو لانشر GO Launcher EX للاندرويد.

ضع لمسة جمال في عالم هاتفك المحمول

تطبيق GO Launcher z سهل ولكن لاول مرة يتضمن العديد من الخيارات والأدوات و الثيمات المتعددة التى قام GO Launcher Z بتطويرها وهذه الأدوات والثيمات تستطيع اختيارها فيتم تحويلك الى جوجل بلاي ستور حتى تتمكن من تحميلهم وإن أردت تخصيص GO Launcher Z عليك أن تقضي الكثير من الوقت فى البداية لإزالة جميع التطبيقات المتعلقة التى يرغب GO Launcher فى تثبيتها هذا يعني أنه بمجرد تثبيت كل شىء سيمنحك GO Launcher Z قيادة سهلة من خلال الشاشة الرئيسية لجهازك على سبيل المثال هناك لوحة تمنحك إمكانية الوصول الفوري للميزات المستخدمة بشكل متكرر اي البرامج والتطبيقات التي تستخدمها كثيرا ولديك القدرة على إطلاق التطبيقات بإستخدام الإختصارات، تجدون رابط تحميل برنامج جو لانشر GO Launcher Z اسفل المقالة.

أفضل ثيم للجوال الجلاكسي:

يعتبر جو لانشر افضل لانشر للاندرويد، حيث يضيف الكثير من الاشكال الرائعة والانيقة للموبايل، ويعتبر احدث لانشر وذلك لوجود افضل التقنيات التي تبرمج عليها لانشر GO Launcher Z ليعطي المستخدم افضل ما لديها من اناقة ليناسب هاتفك لخلوي، هذا افضل موضوع تقدمه الشركة المبرمجة لهذا اللانشر حيث تعطيك تقنية عرض شاشة HD، وشكل الايقونات داخل الجوال شكل جميل، لا يحتوي بلانشر اندرويد هذا على مشاكل لقد قمت بتحميله، اضاف الى موبايلي الكثير من المتعة و الاناقة داخل جوالي حيث اصبح موبايلي اجمل بكثير، ولذلك انصح تحميل برنامج جو لانشر GO Launcher Z على موبايلك.

ما هو الجديد فى جو لانشر GO Launcher Z

أحدث إصدار من التطبيق يشمل أدوات للخلفيات ساحرة التي تسمح للمستخدمين بتغيير الخلفيات بنقرة واحدة بالإضافة إلى أكثر من 400 أيقونة أعيد تصميمها والتي سيتم تحديثها بإنتظام وهناك الأن عرض  أفضل للهواتف منخفضة الدقة ودعم لما يزيد عن 30 لغة بما فى ذلك الروسية الأسبانية , البرتغالية والعربية هناك العديد من الانشرات التطبيقات حول العالم التي تشتمل على الكثير من المميزات , الثيمات , الخلفيات الايقونات الجذابة مثل لانشر ابس APUS و Nova Launcher  و Apex و Google Now Launcher والتي تشبه تطبيق جو لانشر ولكن جو لانشر الاكثر تحميلا وشهره في جوجل بلاي للخصائص التي يقدمها هذا البرنامج الرائع.

مميزات برنامج جو لانشر GO Launcher Z عربي

  1. الكثير من الخيارات: سوف تضع نفسك امام الكثير من الثيمات والايقونات وحركات الانتقال والخلفيات المتعددة لما يصل الى 10,000 من الثيمات.
  2. سهولة الاستخدام: سوف تلاحظ سهولة الاستخدام في جو لانشر بشكل كبير وجميل بغض النظر عن وجود الكثير من الخيارات والثيمات وهناك ثيمات الاكثر تحميلا وشعبية
  3. اسرع واخف لانشر: لن تتخيل سرعة تطبيق جو لانشر فهي رائعه جدا وسريعه وخفيف جدا على المحمول فهو لن يئثر على اداء الجهاز اطلاقا.
  4. تنظيف الرام وتسريع الجهاز: يحتوي جو لانشر على خاصية لمسح الرام لتسريع الجهاز والتخلص من البرامج التي لا تستخدمها.
  5. البحث في البرامج: اذا كنت من محبي الوصول السريع للبرامج فيمكنك البحث عن البرنامج بكل سهولة من خلال جو لانشر.

صور من برنامج جو لانشر GO Launcher Z افضل لانشر للاندرويد

تحميل برنامج جو لانشر GO Launcher Z

تحميل برنامج جو لانشر GO Launcher Z

اجمل ثيمات للاندرويد

اجمل ثيمات للاندرويد

تحميل برنامج جو لانشر GO Launcher Z - ثيمات جالكسي

تحميل برنامج جو لانشر GO Launcher Z – ثيمات جالكسي

معلومات تحميل برنامج جو لانشر للاندرويد
:Download GO Launcher Z For Android

التعليقات

2

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *