محمد العربي 2014/10/23 الكمبيوتر تعليق واحد 4.5
مجاني

تحميل برنامج جلب التعريفات من النت درايفر ايزي DriverEasy كامل

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

DriverEasy

المطور

DriverEasy

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

2.97

النسخة

4.7.9.32077

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

DriverEasy

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

2.97

النسخة

4.7.9.32077

اللغة

عربي، انجليزي

برنامج جلب التعريفات من النت درايفر ايزي الرائع

برنامج تحديث التعريفات من النت DriverEasy هو من افضل برامج جلب التعريفات وحل مشاكل التعريف، فهو متخصص في حل مشاكل تعريف الصوت ، تعريف كرت الشبكة، تعريف كرت الشاشة، تعريف الوايرلس، تعريف البلوتوث لجميع اجهزة الكمبيوتر مثل HP drivers و DELL drivers و Samsung drivers و Toshiba drivers، وهو متصل اتصال مباشر مع المواقع الرسمية لجلب التعريفات المناسبة لجهازك، ويعد برنامج جلب التعريفات من النت درايفر إيزي هو أقوى أداة يمكن أن تساعدك فى تحميل وتحديث التعريفات Drivers بطريقة سهلة وسريعة، ويمنحك برنامج تنزيل التعريفات من النت وصولاً سريعاً لأحدث التعريفات بإستخدام فاحص لبرامج التعريفات والذى يقوم بمقارنة برامج التعريفات فى قاعدة البيانات مع برامج التعريفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعد ذلك يقوم بتحديث برامج التعريفات القديمة وتثبيت برامج التعريفات المفقودة فى الكمبيوتر “الغير معرفة“، ويتوافق برنامج درايفر إيزي مع ويندوز XP, Vista, 7, 8 و 8.1 وكل من إصدار 32 بت و 64 بت، حيث تجدون في نهاية المقال رابط تحميل برنامج جلب التعريفات من النت درايفر ايزي DriverEasy .

أقوى برنامج لتنزيل التعريفات لاي جهاز من النت

برنامج درايفر ايزي DriverEasy هو قوي ومجانا حيث انه يقوم بتنزيل احدث التعريفات المتطابقة مع جهازك تماما والتواصل مع المواقع الرسمية وقواعد بيانات ضخمة لسحب التعريفات وتحديثها مباشرة وحل مشاكل التعريفات القديمة او التعريفات الغير متطابقة وامكانية حذفها من خلال البرنامج، وكذلك يقوم  برنامج درايفر إيزي بعمل فحص تلقائى لجميع برامج التعريفات الحديثة و المفقودة “الغير معرفة” ويقوم بتحميلهم وتثبيتهم واحدة بواحدة فى الوقت نفسه، خاصية الفحص وأنت غير متصل بالشبكة التي يقدمها برنامج درايفر ايزي رائعة بدون شك فهي تسمح لك بتحديد التعريفات الخاصة لجهاز الحاسب الغير متصل بشبكة الإنترنت بسرعة وسهولة.

لماذا يجب عليك تحميل برنامج جلب التعريفات من النت

كل شىء متقدم في برنامج جلب التعريفات من الانترنت فبنقرة واحدة يتم التحميل بسرعة فائقة والتثبيت التلقائى إلى جانب النسخ الإحتياطى لبرنامج التشغيل، وفي حالة حدوث خطأ في تنزيل احد التعريفات فتمكنك نقطة الإسترجاع التلقائية الأكثر روعة من استرجاع التعريف القديم بدون اي مشاكل، وأداة درايفر إيزى لحذف المشغل والتى تسمح لك بحذف التعريفات التى لم تعد فى حاجة لها بحيث تحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفاً، والأكثر من ذلك واجهة عربية وسهلة للمستخدم ونظام إستجابة سريع يساعدك على العمل به بكل سهولة، لذلك ننصحك تحميل برنامج جلب التعريفات من النت درايفر ايزي DriverEasy ليجعل جميع برامجك تعمل بسلاسة ويترك جهاز الحاسب الخاص بك يعمل فى أفضل أداء له.

مميزات برنامج جلب التعريفات من النت DriverEasy

  1. قاعدة بيانات ضخمة: تحديث يومى للمشغل مما يجعل جميع المشغلات فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك حديثة، و فحص سريع جدا من غير اتصال بالشبكة مما يوفر المزيد من الوقت والجهد فى البحث عن برامج تشغيل الشبكة بالنسبة لجهاز الكمبيوتر الذى لا يوجد لديه اتصال بالإنترنت.
  2. النسخ الإحتياطى للتعريفات والإسترجاع: هو حل سهل لتجنب فقدان التعريفات حتى ولو وصل النظام للتثبيت يمكنك استرجاع التعريف القديم، وحذف التعريفات يمنع تضارب التعريفات وعدم التوافق ويحافظ على جهاز الحاسب الخاص بك نظيفاً، ويجعل جهاز الحاسب يعمل بسلاسة وسهولة.
  3. تحميل سريع لتعريفات الويندوز: يعمل برنامج جلب التعريفات من النت مع خادم تحميل ذكى وسريع لذلك درايفر إيزي DriverEasy يجعلك تقوم بتحميل وتثبيت تعريفات الويندوز بطريقة سريعة جدا.

صور من برنامج جلب التعريفات من النت درايفر ايزي العربي

تحميل برنامج جلب التعريفات من النت درايفر ايزي DriverEasy كامل عربي

تحميل برنامج جلب التعريفات من النت درايفر ايزي DriverEasy كامل عربي

 

تحميل برنامج جلب التعريفات من النت درايفر ايزي DriverEasy الرائع عربي

تحميل برنامج جلب التعريفات من النت درايفر ايزي DriverEasy الرائع عربي

معلومات تحميل برنامج جلب التعريفات من النت درايفر ايزي DriverEasy

ملاحظة: التحميل من موقع خارجي Cnet.com

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. alaa

    مشكور

    رد