محمد العربي 2014/11/02 الكمبيوتر 3 Comments 3.9
مجاني

تحميل برنامج لايت سي LightC للكمبيوتر تحميل مباشر

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

LightC

المطور

LightC

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2023-11-24

الترخيص

مجاني

الحجم

26

النسخة

1.0

اللغة

عربي

اسم البرنامج

LightC

المطور

LightC

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2023-11-24

الترخيص

مجاني

الحجم

26

النسخة

1.0

اللغة

عربي

تنزيل لايت سي LightC

لايت سي LightC من افضل برامج الدردشة والتواصل في البلدان العربية لسهولة استخدامه ووجود اللغة العربية في جميع الواجهات المخصصة للبرنامج وتنزيل برنامج لايت سي من ابسط ما يمكن لصغر حجمه ويفتح البرنامج تلقائي بعد تنزيله مباشرة ويعرض لك مئات الغرف للدردشة الجماعيه ومئات المستخدمين وتستطيع محادثتهم بالرسائل القصيرة “الدردشة” او بالصوت او بالفيديو وايضا تستطيع ارسال الصور او الملفات عبر برنامج لايت سي LightC.

برنامج الشات العربي الاول للدردشة الصوتية والفيديو

يعتبر برنامج لايت سي LightC برنامج الدردشة الصوتية والفيديو الاول في العالم العربي فيتيح لك التواصل مع الاصدقاء والاقارب عن بعد والرائع في هذا البرنامج انه عربي بحت ويستهدف الجمهور العربي لذلك ننصحك بتحميل برنامج لايت سي LightC للدرشة يتيح لك برنامج لايت سي LightC الدردشة الجماعيه اي الدردشة مع المجموعات والجروبات بشكل عام تصل الرسائل لكل المشتركين في الجروب وهناك دردشة خاصة تكون فقط بين مستخدمين اثنين ويمكنك الدردشة بالصوت وفتح كاميرا وارسال صور وملفات لذلك هو برنامج رائع للشات والتعرف على اشخاص جدد من بلاد عربية ومن الدول العربية التي سوف تجدها في هذا البرنامج : لبنان , العراق , فلسطين , السعودية , الامارات , مصر , الكويت , ليبيا والكثير من البلدان العربية وبرنامج لايت سي LightC يحافظ على سياسة الخصوصية الشخصية ولا ينتهكها ويسمح لك برنامج لايت سي LightC بمحادثة اي شخص في البرنامج وبدأ الدردشة مع المجموعات في اي وقت ويعتبر برنامج لايت سي LightC رائع في مجال الاعمال والشركات لانه يمنحك ادوات تساعدك في تسهيل الاجتماعات مثل انشاء غرف دردشة للمجالات التجارية حيث يمكن استخدام هذة الغرف للتواصل بين الشركات وعملائها في عمليات التسويق التجاري عبر الانترنت والتواصل بينهم او للتواصل مع الزبائن للدعم الفني والشكاوي والاقتراحات.

مميزات برنامج لايت سي LightC للدردشة

  1. واجهة بسيطة وسهلة: في برنامج لايت سي LightC سوف تتعرف على البرنامج بلحظات بسيطة لسهولة الواجهه والتقسيم الممتاز للبرنامج وكذلك يكمن سهولة الواجهة لانها باللغة العربية.
  2. نقاء الصوت ووضوح الفيديو اثناء المحادثات: يتسم برنامج لايت سي LightC في استخدامه تقنيات رائعة لنقاء الصوت ووضح الفيديو اثناء المحادثة وعدم وجود اي مشاكل في الصوت او الفيديو.
  3. دعم فني للتواصل: يمكنك التواصل مع مطوري برنامج لايت سي LightC باللغة العربية اذا كانت لديت مشاكل او اقتراحات .
  4. انشاء غرف دردشة: تستطيع انشاء غرف دردشة واضافة وحظر المستخدمين منها كيفما تشاء اي تكون ادمن في الغرفة وتراقب سلوك المستخدمين في الغرفة.
  5. اتصال امن: يقدم برنامج لايت سي LightC الحماية للمستخدم من اي مخاطر خارجية للتنصت او انتهاك خصوصية المستخدم من خلال تشفير الاتصال بين المرسل والمستقبل.
  6. متوافق مع جميع نسخ الويندوز: يتوافق برنامج لايت سي LightC مع ويندوز XP , ويندوز 7 , ويندوز فيستا , ويندوز 8 ,ويندوز 10.

صورة من برنامج لايت سي LightC عربي 2014

تحميل برنامج لايت سي LightC للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

تحميل برنامج لايت سي LightC للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

معلومات تحميل برنامج لايت سي LightC للكمبيوتر تحميل مباشر

التعليقات

3

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. عاشقة التشات

    شكرا كتير
    ممكن نتعرف .. عاشقة التشات

    رد
  2. خالد

    مشكووور على برنامج الدردشة الرائع ..

    رد